حزب مستقبل وطن: سنعلن عن مبادرتنا للتواصل مع الشباب منتصف أبريل

الجمعة، 25 مارس 2016 08:39 م
حزب مستقبل وطن: سنعلن عن مبادرتنا للتواصل مع الشباب منتصف أبريل محمد على الضبع المتحدث الرسمي لحزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق حزب مستقبل وطن، مبادرة جديدة للتواصل مع الشباب، على أن يتم إعلان تفاصيلها فى منتصف أبريل المقبل، ويكون التواصل مع الشباب المنضمين للحملة من خلال وسائل الإعلام، وتعتبر المبادرة وسيلة جديدة لتجميع وتوحيد الشباب المصري حول أفكار ومبادئ هدفها لتحقيق الصالح العام.

وقال محمد على الضبع، المتحدث الرسمي لحزب مستقبل وطن، إن المبادرة ستكون مفاجأة كبيرة للجميع وتهدف فى المقام الأول لإعادة دور الشباب المصري فى خدمة مجتمعه على عدة مستويات، لافتا إلى أنه تجرى صياغة الأهداف الخاصة بالمبادرة وعرضها على الرأى العام يوم 15 أبريل المقبل وستكون بعقد لقاءات متعددة مع شباب من عدة من جميع الاتجاهات.

وأوضح الضبع فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المبادرة سياسية واقتصادية فى نفس التوقيت، رافضا الافصاح عن تفاصيل اللقاءات التى سيعقدها الحزب خلال الفترة المقبلة أو الجهات التى يتجه حزب مستقبل وطن للتنسيق معها – حال حدوث تنسيق – مبديا استعداده للتعاون مع الجميع من أجل إعادة دور الشباب.

وحول إمكانية إشراك أى من شباب التيار الإسلامى، أكد المتحدث الرسمي لمستقبل وطن، أن حزبه لا يمانع انضمام أى شاب بشرط عدم التورط فى أعمال عنف أو إدانته من قبل الضاة، مضيفا "نستبعد شباب جماعة الإخوان أو المنشقين عن التنظيم".






موضوعات متعلقة..


- "مستقبل وطن" يعلن سفر محمد بدران للخارج.. والأمين العام يسير شئون الحزب


- حزب مستقبل وطن يعلن دعمه لتأسيس نقابة الإعلاميين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة