العشاء مع هيلارى وجورج وأمل كلونى يتكلف أكثر من 350 ألف دولار

الجمعة، 25 مارس 2016 07:02 ص
العشاء مع هيلارى وجورج وأمل كلونى يتكلف أكثر من 350 ألف دولار مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون
واشنطن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة بوليتيكو اليوم أن تناول العشاء على مائدة المرشحة الديموقراطية الأوفر حظا فى انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون والممثل الأمريكى جورج كلونى وزوجته المحامية أمل فى لوس انجلوس قد يتكلف اكثر من 350 الف دولار وهو ما يصل الى اربعة اضعاف متوسط دخل الفرد فى سان فرانسيسكو حسبما ذكرت الصحيفة.

وأشارت بوليتيكو إلى أن حفل عشاء سيقام فى منزل رجل الأعمال شيرفين بيشيفار يوم 15 ابريل القادم تحضره هيلارى وكلونى وزوجته وذلك بهدف جمع تبرعات لحملة هيلارى الإنتخابية تصل إلى ما تزيد عن 350 الف دولار.

ومن المقرر ان تجتمع وزيرة الخارجية الامريكية السابقة مع آل كلونى مرة اخرى فى اليوم التالى فى مناسبة اخرى ستقام فى منزل جورج كلونى فى لوس انجلوس حيث تصل قيمة حضور الحفل الى 33,400 للشخص الواحد وذلك لتناول العشاء على مائدة تضم مشاهير هوليوود.

وستخصص ايرادات المناسبتين لصالح صندوق دعم حملة هيلارى الانتخابية. وفى الوقت الذى لا يزيد فيه الحد الاقصى لتبرع الفرد فى اى حملة انتخابية رئاسية عن 2,700 دولار لصالح الانتخابات التمهيدية بالاضافة الى 2,700 دولار آخرين للانتخابات العامة غير ان حملة هيلارى الانتخابية اعلنت انها يمكن ان تقبل مساهمات مالية اكبر لان الصندوق مخصص للانتخابات التمهيدية والعامة معا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة