محمد صلاح والننى أبطال 5 مواجهات نارية فى قمة مصر ونيجيريا

الخميس، 24 مارس 2016 04:31 م
محمد صلاح والننى أبطال 5 مواجهات نارية فى قمة مصر ونيجيريا محمد الننى وصلاح وكوكا وعمرو وردة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعدت وسائل الإعلام النيجيرية تقريراً عن المواجهات الثنائية التى ستشهدها المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى نيجيريا ومصر غداً الجمعة بمدينة "كادونا" النيجيرية، ضمن منافسات المجموعة السابعة، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

ايجالو X رامى ربيعة وأحمد حجازى



أول المواجهات الثنائية التى تحدث عنها موقع "كومبيلت سبورت نيجيريا"، هى أوديون ايجالو مهاجم المنتخب النيجيرى وواتفورد الإنجليزى الذى سيخضع لرقابة لصيقة كما تحدث التقرير من الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى.

وأشار الموقع إلى أن رامى ربيعة يتمتع بالقوة الجسمانية ويجيد الألعاب الهوائية، وسرعة الانقضاض على الخصم، فيما يقدم أحمد حجازى مستويات رائعة فى الدفاع، ما جعل المصريين يلقبونه بـ"نيستا مصر"، فى إشارة إلى تشابه أسلوبه لعبه مع المدافع الإيطالي المخضرم إليساندرو نيستا.

أوبى ميكيل X عمرو وردة



ثانى المعارك التى ستشهدها المباراة هى معركة خط الوسط التى سيتجمع بين أوبى ميكيل نجم المنتخب النيجيرى وتشيلسى الإنجليزى، وعمرو وردة المحترف فى اليونان، مشيراً إلى الأخير يمتلك إمكانيات فنية فائقة، قد تشكل خطورة بالغة على دفاع النسور الخضر.

وأوضح التقرير أن أوبى ميكيل يعد من العناصر المؤثرة فى المنتخب النيجيرى، وعليه أن يستخدم خبرته الواسعة فى حسم معركة خط الوسط لصالحه.

إلدرسون إكايجايل X محمد صلاح



من أكثر المواجهات الثنائية التى ستشهدها المباراة إثارة، فى ظل القوة التى يتمتع بها الثنائى، فمحمد صلاح يتميز بدقة التمرير، حيث قام بـ715 تمريرة هذا الموسم فيما تصل نسبة الدقة إلى 84%، ونجح فى تسجيل 11 هدفاً مع روما بمسابقة الدورى الايطالى، موضحاً أن مهمة مدافع موناكو الفرنسى ستكون صعبة فى احتواء خطورة "الفرعون المصرى".

جودفرى أوبابونا X كوكا



سيكون جودفرى أوبابونا، مدافع المنتخب النيجيرى الذى يفتقد لخدمات شريكه فى الحفاظ على نظافة شباك منتخب بلاده كينيث أوميريو بسبب الاصابة، مطالباً بالتفوق فى المواجهة التى ستجمعه بأحمد حسن كوكا الذى سجل 14 هدفاً هذا الموسم، منها 10 أهداف بمسابقة الدورى البرتغالى.

وأوضح الموقع أن عامل اللياقة البدنية سيشكل عنصراً رئيسياً فى حسم تلك المعركة، مشيراً إلى دقة التمرير التى يتمتع بها جودفرى الذى قام بـ851 تمريرة فى الدورى التركى فيما بلغت نسبة الدقة 83%.

أليكس إيوبى X محمد الننى



"أصدقاء الأمس.. أعداء اليوم" هى عبارة يمكن أن نطلقها على المواجهة التى ستجمع بين ثنائى أرسنال الإنجليزى اليكس ايوبى ومحمد الننى، وتناول التقرير المميزات التى يتحلى بها الثنائى خاصة من ناحية التمرير، علماً بأن مباراة الغد ستكون الأولى لاليكس ايوبى مع منتخب نيجيريا الأول.


أخبار متعلقة..


- محمد الننى ينتظر مشاركة مهاجم ارسنال فى قمة مصر ونيجيريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة