أكرم القصاص - علا الشافعي

مش هتصدق أنها مش بجد.. مصور مكسيسكى يصمم مشاهد خيالية من اللعب والدقيق

الأربعاء، 23 مارس 2016 04:00 ص
مش هتصدق أنها مش بجد.. مصور مكسيسكى يصمم مشاهد خيالية من اللعب والدقيق المصور المكسيكى أثناء التحضير لأحد المشاهد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الأشخاص الذين يمتلكون موهبة حقيقية بداخلهم، يستغلوها فى وقت الصغر فقط، والقليل فقط من ينميها ويعيرها قدراً من اهتمامه فى الكبر، ويستطيع أن يصل من داخلها إلى هدف يغير شكل حياته، وقدم موقع "Bored panda" مجموعة من الصور، للمصور المكسيكى فيليكس هيرنانديز رودريجز هو أحد البالغين الذين لم يتوقفوا عن اللعب أبداً، ودائماً ما يحافظ على الطفل الذى بداخله فهو يستغل هذا الطفل فى صناعة صوره الرائعة باستخدام الألعاب الصغيرة، ورفع شعار "لكى تصبح مبدعاً يجب أن تحافظ على وجود الطفل الذى بداخلك".
مصور1
مشهد لأحد السفن من لعبة بشكل سفينة

يقول فيليكس " أن التصوير ليس فقط التقاط ما هو موجود أمامنا، ولكنه تجسيد ما هو موجود بداخلنا باستخدام ما هو أمامنا "، يقوم هذا المصور بعمل مشاهد سحرية باستخدام منتجات عادية يومية، كاستخدام الدقيق فى عمل مشهد للثلوج، واستخدام دخان السجائر فى عمل مشهد ضبابى .
مصور2
سيارة حمراء

يقوم فيليكس بمزج بعض النماذج الحقيقية بنماذج آخرى مع تغيير حجمها، باستخدام خياله الحى الرائع واستخدام برنامج الفوتوشوب، وأيضاً يقوم باستخدام عدسة مكبرة أو مصغرة ويسمى هذا الأسلوب "أسلوب الرص والتركيز" ويقوم فى هذا الاسلوب بخلط العديد من الصور لكى يصنع تركيز عريض وواسع على الأغراض المرصوصة بطريقة معينة .
مصور3
طائرة

ويعلق فيليكس على عمله ويقول " إنها حقا متعة وسعاده كبيرة أن أصنع هذه الصور، كتأثير المخدر القوى ،وتدريجيا بعد فترة أدمنت صناعة هذه الصور".
مصور4
استخدام الشخصيات الكرتونية فى تصميم مشاهد


موضوعات متعلقة:




طلى بالأبيض وأسود.. أميرة السويد مشرقة فى شهور الحمل الأولى بجلسة تصوير



شكلك إيه من غير موبايل؟.. جلسة تصوير تكشف إدماننا للأجهزة الرقمية


















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة