خبير: إدارة الكوارث والأزمات يحتاج لمحتوى علمى

الأربعاء، 23 مارس 2016 03:02 م
خبير: إدارة الكوارث والأزمات يحتاج لمحتوى علمى جانب من اللقاء
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد رياض المدير التنفيذى لمؤسسة "استمرارية" المتخصصة فى مجال استشارات استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات والتعافى، عن إطلاق مبادرة "تعلم وكن أكثر جاهزية" داخل مصر والوطن العربى، والتى تستهدف التوعية بأهمية مجال استمرارية الأعمال.

وأضاف رياض أن المبادرة تهدف لبناء جيل من الخبراء قادر على تقديم المساعدة للأفراد والمجتمع والمؤسسات فى محال استمرارية الأعمال، ليحافظوا على مستقبل بلدانهم ومؤسساتهم.

وأشار إلى تدشين بوابتها الإلكترونية المتخصصة فى تقديم محتوى إلكترونى متخصص فى التعريف بمجالات استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات والتعافى من الكوارث، وهى تصدر باللغة العربية على مستوى العالم، وسيتم تقديم المحتوى العلمى لذلك.

وتابع خلال لقاء صحفى اليوم: "نهدف لتوفير محتوى علمى على مستوى تعليمى عالمى فى مجالات استمرارية الأعمال والمرونة التنظيمية وإدارة الأزمات والتعافى من الكوارث، بغرض المساهمة فى زيادة الوعى داخل الوطن العربى بكيفية التعامل مع الأزمات والكوارث والطوارئ والحفاظ على استمرار الخدمات الحيوية خلال التعرض لها".

وأضاف قائلا: "خلال الفترة المقبلة سيتم عقد عدة ندوات توعية مجانية بالتعاون مع بعض الجامعات والمؤسسات الأهلية، أيضا سوف نقوم بعقد ملتقيات التدريب من أجل التوظيف".


موضوعات متعلقة..


مصادر: تعيين محمد النواوى رئيسا تنفيذيا للشركة المصرية للاتصالات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة