أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.."الخارجية" توضح ملابسات مقتل مصرى بفنزويلا.. وتؤكد:"الإجراءات هتاخد وقت"

الإثنين، 21 مارس 2016 10:00 م
بالفيديو.."الخارجية" توضح ملابسات مقتل مصرى بفنزويلا.. وتؤكد:"الإجراءات هتاخد وقت" المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، على مقتل الشاب المصرى بفنزويلا، موضحًا أن السفارة المصرية تتابع الأمر مع الجهات المختصة لتتبع الجناة وكشف الملابسات، مشيراً إلى فنزيلا تشهد هذه الأيام عطلة رسمية، مما سيؤخر إنهاء الإجراءات.

وأشار أبو زيد، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى مقدمة برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إلى أن السفير المصرى التقى المسئولين بفنزويلا فى أحد المناسبات القومية، وأبلغهم بمتابعة الحادث وإصدار النتائج فى أسرع وقت ممكن.

وأوضح، أن الحالات المشابهة التى يكون بها عمل جنائى تشهد تأخرًا من جانب السلطات، حيث لا يمكن منح تصريح لخروج الجثمان لحين كشف الملابسات.

جدير بالذكر، أن شابًا مصريًا لقى مصرعه فى محاولة سرقة بمطار كاراكاس الدولى فى فنزويلا، فيما أصدر مكتب المدعى العام الفنزويلى بيانًا أوضح فيه، أن المواطن المصرى، 30 عامًا، قتل يوم السبت 19 مارس، أثناء سيره فى ممر خارجى قرب صالة المطار، حيث كان قادمًا على متن رحلة جوية من مدينة فرانكفورت الألمانية.


موضوعات متعلقة:


- صحافة المواطن..مقتل شاب مصرى فى مطار كاراكاس بفنزويلا على يد سارقين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

فى المطار كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

Azedine

المصري متشرد في كل أنحاء العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

اكرام الميت دفنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة