صحافة المواطن.. أهالى شارع 131 المتفرع من العشرين يستغيثون من الإزعاج

الأحد، 20 مارس 2016 02:00 م
صحافة المواطن.. أهالى شارع 131 المتفرع من العشرين يستغيثون من الإزعاج ورش أثاث - أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ عمرو إبراهيم أحمد، شكوى من سكان العقار رقم 93 فى شارع 131 المتفرع من شارع العشرين خلف حديقة بدر، من تعرضهم للإزعاج الذى تسببه ثلاث ورش لرش الأثاث.

وقال القارئ إنهم يعانون من تلك المشكلة طوال 4 أعوام قضوهم فى العقار، حيث تعمل الورش طوال اليوم من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعات الأولى من اليوم التالى مع رش باستمرار ويحدث انبعاث الدوكو، حتى إنه يصل إلى الأدوار العليا ويخترق النوافذ المغلقة وذلك من شدة الرش.

وأضاف: الخوف كله على أهل بيتنا من نساء وأطفال وهم فلذة كبدنا وصحتهم تسوء يوما بعد يوم، لدرجة أن الرضيع لا يتحمل كل هذا، هل تعلمون أن تلك الورش المقامة بأسفل العقار تعمل على مساحة شارع لا يقل عن 5 أمتار.. تخيلتم الواقع المرير، وضيق المساحة بين المبانى المجاور لتصدر لنا أمراض لا حصر لها، أنى أعلم أنه حسب القوانين لا يجوز فتح ورش فى منطقه صناعية تعمل دون ترخيص، ولا يوجد عداد لكهرباء ولا ادوات حماية مدنية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


Capture



موضوعات متعلقة..


- صحافة المواطن: شكوى من الإزعاج والتلوث الناتج عن محطة كهرباء هليوبوليس

- صحافة المواطن: قارئ يستغيث من أعمال الحفر المتكررة بشارع جسر السويس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة