رواد "تويتر" يدشنون هاشتاج "زفوا الشهيد" تكريما لشهداء العريش ويحتل المرتبة الخامسة على الترند.. ومغردون: لن يهزم وطن ذكر اسمه فى القرآن وتجلى رب العالمين على أرضه.. وحياة كل شهيد ما هنسيبها لحد ولا ه

الأحد، 20 مارس 2016 07:24 م
رواد "تويتر" يدشنون هاشتاج "زفوا الشهيد" تكريما لشهداء العريش ويحتل المرتبة الخامسة على الترند.. ومغردون: لن يهزم وطن ذكر اسمه فى القرآن وتجلى رب العالمين على أرضه.. وحياة كل شهيد ما هنسيبها لحد ولا ه شهداء مصر فى "عليين"
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج "زفوا الشهيد"، بعد الحادث الإرهابى الخسيس فى العريش، مساء أمس، بعد أن اقتحمت قوات إرهابية كمينا بسيارة مفخخة أعقبه إطلاق قذائف صاروخية، أسفر عن استشهاد 18 وإصابة 3 من أفراد الشرطة المصرية.

وشارك المغردين فى الهاشتاج بفاعلية كبيرة، أهلته لاحتلال المرتبة الخامسة على قائمة الترند، وأجمعت تعليقاتهم على الدعاء للشهداء والمطالبة بضرورة التكاتف من أجل مواجهة الإرهاب الأسود واقتلاعه من جذوره، حيث قال شريف محمد شحاتة: "لن يهزم وطن ذكر اسمه فى القرآن وتجلى رب العالمين على أرضه، وكلم فيه موسى ومشى على أرضه عيسى وفيه خير أجناد الأرض".

وقالت أميرة: "النهاردة كان فى أمهات مستنيه مكالمة ابنها فى عيدها، جاتلها هديتها ابنها فى كفنه، وحياة كل شهيد ما هنسيبها لحد ولا هنسيب حقهم"، وقالت أميرة كمال: "هتوحشنى الضحكة ديه، الشقاوة والملاغية، سؤالك عليا سلامك ليا، دلوقت روحك فى السما بس حساها حواليا".

إلى جنة الخلد يا خير أجناد الأرض


جمال عبده، قال: "ياللى انت ماشى فى العريش.. حاسب على خطوتك، على أرضها مات الشهيد.. كان واقف يحمى حضرتك، رحم الله شهداء الوطن"، فيما قالت أم فيصل: "ستظل مصر شامخة أبيه عن كل تدمير طول ما هناك من يفديها بروحه ودمه، إلى جنة الخلد يا خير أجناد الأرض".

أما محمد عبد المعز، فقال: "افرحى يامه وزفينى.. وفى يوم النصر افتكرينى"، وقالت دعاء: "يا ليت كل مؤمن بعزها يحبها حبى لها، بنى الحمى والوطن، من منكم يحبها مثلى أنا"، بينما قال محمد سالم: "قالها وزير الدفاع الفريق الأول السيسى سابقا، سقوط هؤلاء الشهداء لن يزيدنا سقوطهم إلا إصرارا وعزيمة".

محمد فؤاد: "زفوا الشهداء، فهم من دافع عنا بدمائهم شر إرهابى جبان، وعمر الإرهابى ما عرف يعنى إيه قيمه الأوطان، فى الجنه يا شهيد وده وعد من ربنا الرحمن"، فيما قالت إسراء سعد: "فكروا لحظة.. الناس دى بتموت عشان إحنا نعيش ونخرج ونسافر نغير جو ونقعد على النت ننتقد الحالة الاقتصادية، الشهداء هما تاج راسنا".

هاشتاج زفوا الشهيد (1)

هاشتاج زفوا الشهيد (2)

هاشتاج زفوا الشهيد (3)

هاشتاج زفوا الشهيد (4)

هاشتاج زفوا الشهيد (5)

هاشتاج زفوا الشهيد (6)

هاشتاج زفوا الشهيد (7)

هاشتاج زفوا الشهيد (8)

هاشتاج زفوا الشهيد (9)

هاشتاج زفوا الشهيد (10)

هاشتاج زفوا الشهيد (11)

هاشتاج زفوا الشهيد (12)

هاشتاج زفوا الشهيد (13)

هاشتاج زفوا الشهيد (14)

هاشتاج زفوا الشهيد (15)

هاشتاج زفوا الشهيد (16)




موضوعات متعلقة


- دماء زكية على أرض الفيروز.. استشهاد 18 من رجال الشرطة بعد إطلاق إرهابيين قذائف هاون على كمين الصفا بالعريش.. الأمن يغلق المدينة.. وضابط: قتلوا صديقى فى الكمين.. حسبى الله ونعم الوكيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل مقلد دمياط

الشهداء عند ربهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

الرد يجب أن يكون قاسي وسريع ويستمر الإنتقام حتى القضاء على الإرهابين لوقف هذه المذابح

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد بدوى

زفو الشهداء

اللهم ارحمهم جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

حفنى

ربنا يبارك فى الشباب

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

تحية حب

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر محمد

الله يرحمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

درة الشرق رعاك الله مادام وجوده

عدد الردود 0

بواسطة:

العدل+نوفل

المنصوره.

أعدام.الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسنين،

زفة فى السماء

مين فينا حزين ولا زعلان على استشهاد الرجالة الشجعان وزى مئال نبينا محمد زمان الحزن بس على الفراق لانهم رايحين فى حضرة الرحمن فصحبة نبينا يا اخوتنا واهالينا ياولادنا يانور عنينا وعقبالنا رب العزة يمن علينا بالشهادة ويحسن الينا دة وعد مالرحمن هتكونوا فصحبة نبينا العدان واعلى منزلة فى جنان عدن افرحوا بيهم وادعوا ليهم بالرحمة والغفران وحسبى اللة فكل خسيس وجبان اللة يرحمكم ويتقبلكم ونحتسبكم شهداء عند اللة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسنين،

زفة فالسماء

ارجو اضافة الاسم لانى نسيت على تعليقى زفة فالسماء لانى نسيت اخوكم محمد عقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة