رئيس "حماة الوطن": "الحزب يعول على الشباب فى انتخابات المحليات القادمة"

الأحد، 20 مارس 2016 03:46 ص
رئيس "حماة الوطن": "الحزب يعول على الشباب فى انتخابات المحليات القادمة" جانب من المؤتمر
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، أن الحزب يعول الكثير على انتخابات المحليات القادمة لإعادة الثقة فى الشباب للدفع بهم فى مختلف المواقع من أجل استكمال خريطة التنمية فى مصر، والتى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها فى المؤتمر الأول لحزب حماة الوطن بمدينة أسوان، والذى عقد بقاعة عروس النيل، بحضور قيادات الحزب بالقاهرة وأسوان.

وقال جلال الهريدى، إن الشباب هم أساس العملية السياسية القادمة، لذا بدأ الحزب تبنى سياسية واضحة فى تأهيل الشباب والمرأة، على حد سواء، وخلق كوادر صف ثانى لتحمل المسئولية، مشيراً إلى أن الحزب لدية رؤية شاملة فى مجال التنمية المجتمعية لمعاونة الدولة والحكومة على تخطى وعبور هذه المرحلة الصعبة فى تاريخ الوطن.

ومن جانبه، أضاف اللواء فتح الله عبد الحميد، نائب رئيس الحزب، أن مصر مستهدفة من قوى الشر سواء داخلياً وخارجياً، مؤكداً أن هذا الشعب ضرب أروع الأمثلة فى الالتفاف حول قيادته للتصدى لأى تهديد يمس الوطن أو شعبه.

وأشار إلى أن الحزب رغم حداثة نشأته لكنه استطاع أن يفرض نفسه بقوة على الحياة السياسية فى مصر، بعدما نجح فى حصد 18 مقعداً بمجلس النواب ليحتل بها الترتيب الرابع بين الأحزاب السياسية داخل البرلمان.

وأوضح محمد أسامة رئيس الكتلة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، بأن الحزب بدأ ككيان سياسى من أجل مصر، ولمواجهة أى أخطار أو تحديدات تعترك الوطن.

وقال النائب صلاح عفيفى عضو مجلس النواب عن الحزب، "نقلنا إلى رئيس الوزراء جميع مشاكل ومطالب محافظة أسوان خلال لقاءنا به"، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء يعلم كل صغيرة وكبيرة بالمحافظة، كما أنه سيسعى إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة من خلال الوزارات المعنية.

حماة الوطن (1)

حماة الوطن (2)

حماة الوطن (3)

حماة الوطن (4)

حماة الوطن (5)

حماة الوطن (6)



موضوعات متعلقة...


"حماة الوطن" ينظم مؤتمره الأول فى أسوان بحضور رئيس الحزب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة