أخبار ريال مدريد اليوم.. حرب جديدة مع مان يونايتد لخطف دى خيا فى الصيف

الأحد، 20 مارس 2016 11:14 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. حرب جديدة مع مان يونايتد لخطف دى خيا فى الصيف دافيد دى خيا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، صراعا جديدا الصيف المقبل، ومتكررا للحفاظ على الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مرماه، ومنع انتقاله إلى ريال مدريد الذى حاول ضمه منذ الصيف الماضى، لكن التأخر فى إنهاء الإجراءات عرقل إتمام الصفقة.

ريال مدريد يربح الصراع فى حال غياب مانشستر أوروبيا


ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن دى خيا وقع على عقد جديد بداية الموسم الجارى يمتد لمدة 4 سنوات وينتهى فى صيف 2019، لكن هذا الأمر لن يمنع انتقال اللاعب للفريق الملكى، خاصة أن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى مهدد بالغياب عن دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما سيدفع دى خيا للرحيل.

زيدان لا يضمن مستقبل أحد فى ريال مدريد


من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، أن الكوستاريكى كيلور نافاس يقوم بعمل رائع مع "الميرينجى" وهو الآن رقم 1 فى تشكيل الفريق، مشيراً إلى أنه لا أحد يضمن مستقبله فى أى مكان ولا يعلم بما سيحدث فى المستقبل.

كان دى خيا على بعد خطوة من حراسة مرمى ريال مدريد الموسم الجارى، لولا التأخر لساعات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مما أدى إلى انتهاء الفترة المحددة لقيد اللاعبين الجدد فى إسبانيا، وكانت هناك مخططات للتخلص من نافاس لأى فريق يرغب فى خدماته وبعد عرقلة صفقة دى خيا بقى كيلور فى صفوف الملكى واعتذر له فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى.

كلمات متعلقة:


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون لديه 21 هدفا×14 مباراة ضد أشبيلية

- ريال مدريد يسعى للثأر من أشبيلية فى "البرنابيو"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة