بالصور.. ديانا تتحول إلى زومبى فى الحلقة العاشرة من "The Walking Dead"

الأربعاء، 02 مارس 2016 06:00 ص
بالصور.. ديانا تتحول إلى زومبى فى الحلقة العاشرة من "The Walking Dead" مسلسل The Walking Dead
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة العاشرة من الموسم السادس من مسلسل الرعب والإثارة "The Walking Dead" بعنوان "The Next World"، العديد من الأحداث والتطورات التى يمر بها أبطال المسلسل، وتبدأ الحلقة بعد مرور شهرين من قتال أبطال المسلسل للموتى السائرون فى الإسكندرية، ريك (أندرو لينكولن) وداريل (نورمان ريدوس) يخرجان للبحث عن بعض الإمدادات وبعد اكتشافهما لشاحنة كبيرة مليئة بالإمدادات يقابلان رجلا يدعو نفسه باسم يسوع (توم بين).

يقوم يسوع بسرقة شاحنتهما ثم ينجح ريك وداريل فى استعادتها مرة أخرى، لكن فى النهاية تغرق الشاحنة فى البحيرة، لكنهم يتمكنان من القبض على يسوع وإفقاده الوعى، لكنهما فى ذات الوقت يدركان أنه لم يسحب سلاح على أى منهما كما دافع عن داريل عند هجوم الموتى السائرون عليه، لذلك يقوم ريك وداريل بإعادته معهما إلى الإسكندرية كسجين.

وفى ذات الوقت نفسه، بينما فى الغابة، اينيد (كاتلين ناكون) وكارل (شاندلر ريجز) يجدان "ديانا" وهى تسير فى الغابة بعد تحولها إلى زومبى، ويرفض كارل قتلها، واعتبر أنه ينبغى على ابنها سبنسر (أوستين نيكولاس) فقط أن يقوم بذلك، ميشون (داناى جريرا) تتبع سبنسر فى الغابة وتساعده فى قتل والدته ودفنها دفنة تليق بها.

وبعد انتهاء دفن ديانا تذهب ميشون لقضاء ليلة رومانسية فى منزل ريك، وعندما يستيقظان من نومهما يجدان يسوع بداخل غرفتهما، بعد أن نجح فى الهرب من محبسه داخل الإسكندرية وتسلل إلى منزل ريك، وأخبره أنه بحاجة إلى الحديث معه.

يذكر أن "The Walking Dead" هو مسلسل رعب ودراما أمريكى من تطوير فرانك دارابونت ومقتبس عن سلسلة الكومكس التى تحمل نفس الاسم لروبرت كيركمان وتونى مور وتشارلى أدلارد.. المسلسل من بطولة أندرو لينكولن بدور نائب الشريف ريك جرايمز، الذى يستيقظ من غيبوبة ليجد العالم مدمرا وغارقاً بالزومبى، فيحاول هو وعائلته وآخرون البقاء على قيد الحياة فى ذلك العالم.


مسلسل The Walking Dead (1)

مسلسل The Walking Dead (2)

مسلسل The Walking Dead (3)

مسلسل The Walking Dead (4)

مسلسل The Walking Dead (5)

مسلسل The Walking Dead (6)

مسلسل The Walking Dead (7)

مسلسل The Walking Dead (8)

مسلسل The Walking Dead (9)

مسلسل The Walking Dead (10)



موضوعات متعلقة..


- بالصور..ريك ورفاقه يستعيدون الإسكندرية فى تاسع حلقات "The Walking Dead"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة