انتهاء تصوير الفيلم الهندى " Dishoom" بأبوظبى بعد 6 أسابيع تصوير

الأربعاء، 02 مارس 2016 02:45 م
انتهاء تصوير الفيلم الهندى "  Dishoom" بأبوظبى بعد 6 أسابيع تصوير الفيلم الهندى Dishoom
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت twofour54 عن انتهاء عمليات تصوير الفيلم البوليوودى Dishoom فى أبوظبى، بعد أكثر من ستة أسابيع من التصوير هناك، حيث تعتبر هذه المدة هى الأطول التى يخصصها فيلم روائى طويل لتصوير مشاهده فى أبوظبى حتى الآن، ومن المقرر عرض الفيلم فى شهر يوليو المقبل.

وكان طاقم عمل "Dishoom" المؤلف من 90 شخصاً، قد وصل إلى أبوظبى فى شهر يناير الماضى لتصوير مشاهد من العمل فى 30 موقعاً مختلفاً، مثل جزر نوراى والسعديات وياس، وفندق قصر الإمارات، واستاد مدينة زايد الرياضية، وصحراء ليوا. فيما كان آخر مشاهد الفيلم، قد صور أمس فى جزيرة الريم بأبوظبى.

وفى فبراير الماضى، زار المنتج الهندى ساجد ناديادوالا مالك شركة Nadiadwala Grandson Entertainment المنتجة للفيلم، مواقع التصوير فى العاصمة، وأشاد بتميزها وتنوعها.

وتحدث مخرج الفيلم، روهيت داوان، عن تجربته فى أبوظبى، وقال إنها تجربة لا تنسى، تنقّلنا خلالها بين مجموعة متنوعة من المواقع، مشيداً بالعمل مع twofour54 التى أوفت بوعودها، وسهّلت لنا مراحل التصوير فى مواقع خلابة سيستمتع بها الجمهور لدى مشاهدتهم الفيلم.

ووصف بطل "Dishoom" الممثل جون أبراهام أبوظبى بالمدينة الرائعة والمثالية لالتقاط مشاهد سينمائية إبداعية، حيث التنوع البيئى بوجود البحر والصحراء، فضلاً عن الطراز المعمارى الحديث. مشيداً بالجهود الكبيرة التى قامت بها twofour54 لتسهيل عملية التصوير.


موضوعات متعلقة..


- المنتج الهندى ساجد ناديا دوالا فى أبو ظبى من أجل فيلم Dishoom









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة