الليلة فى إنجلترا.. حراسة مشددة.. معاناة أرسنال.. ومعركة فى لندن

الأربعاء، 02 مارس 2016 07:36 م
الليلة فى إنجلترا.. حراسة مشددة.. معاناة أرسنال.. ومعركة فى لندن لاعبو أرسنال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف مساء اليوم، مباريات الجولة 28 للدورى الإنجليزى الممتاز بإقامة 5 مباريات أبرزها قمة ليفربول ومانشستر سيتى كتكرار لنهائى كأس رابطة المحترفين الذى أقيم الأحد الماضى، وتوج به الأخير بركلات الترجيح.

ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز 5 أحداث منتظرة من مباريات الليلة التى تقام فى منتصف الأسبوع..
1-راشفورد

حراسة مشددة على راشفورد


ماركوس راشفورد ابن الـ18 عامًا خاض مباراتين فقط مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، الأولى سجل هدفين أمام ميدتيلاند الدنماركى، ومثلهما فى شباك أرسنال، ولن تمر الرباعية على كيكى فلوريس مدرب واتفورد الذى سيطالب لاعبيه بتشديد الحراسة على مفاجأة الموسم.
2-مينيوليه

مباراة جو هارت ومينيوليه

نهائى كأس الرابطة بين مانشستر سيتى وليفربول شهد عدة فرص حقيقية للتسجيل، واكتفى كل فريق بتسجيل هدف واحد فقط، وفى لقاء الليلة على ملعب أنفيلد ستكون مهمة جديدة لإكمال سيناريو النهائى ومحاولة ترجمة الفرص إلى أهداف، وسيكون العبء ثقيلا على الحراس.. مينيوليه مع الريدز وجو هارت فى السيتى.
3-توتنهام-ووستهام

معركة فى أبتون بارك

توتنهام يحل ضيفًا على وستهام فى ديربى لندنى بملعب أبتون بارك، وستكون مباراة جديرة بالمشاهدة كونها بين فريقين من مدينة واحدة، ويقدم كل منهما أداءً جيدًا فى الدورى هذا الموسم، بجانب رغبة السبيرز فى تحقيق الثلاث نقاط لتقاسم صدارة البريميرليج مع ليستر الذى تعثر أمام ويست بروميتش أمس ويبتعد بفارق 3 نقاط فقط.

4-ملعب-بريطانيا-استاديوم

رياح ستوك سيتى تعصف بنيوكاسل

ستوك سيتى يستقبل نيوكاسل متسلحًا بالأرض والجماهير والرياح العاتية فى بريطانيا استاديوم، ويتطلع الفريق لحصد النقاط الثلاث لتخطى تشيلسى الذى تساوى معه فى رصيد 39 نقطة بعد فوزه أمس على نوريتش، والارتقاء للمركز السابع.

5-اوزيل-وسانشيز

معاناة أرسنال

أرسنال يستضيف سوانسى سيتى على ملعب الإمارات، ويسعى لتأكيد تواجده فى دائرة المنافسة على اللقب لرفع رصيده إلى 54 نقطة وتقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط مع ليستر المتصدر، والمهمة لن تكون سهلة أمام سوانسى سيتى المنظم تحت قيادة الإيطالى فرانشيسكو جيدولين الذى تولى المهمة قبل 5 أسابيع فاز فى لقاء وتعادل مرتين وخسر مثلهما.



أخبار متعلقة..


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عودة مارسيال ودارميان للقائمة أمام واتفورد

ليفربول × مانشستر سيتى.. الكل متفائل بعد نهائى الكأس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة