أولياء أمور مدرسة فضل بالجيزة يحتجون بسبب الكتب..والتعليم:إنهاء المشكلة غدا

الأربعاء، 02 مارس 2016 04:58 م
أولياء أمور مدرسة فضل بالجيزة يحتجون بسبب الكتب..والتعليم:إنهاء المشكلة غدا تظاهر أولياء الأمور - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة فضل الخاصة للغات التابعة لمجموعة مدارس 30 يونيو مدارس الإخوان، لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مكتب عبد الله عراقى المشرف على المدارس من قبل وزارة التربية والتعليم بسبب عدم استلام الطلاب لبعض الكتب الخاصة بالمدرسة حتى الآن، رغم مرور ما يقرب من شهر على بدء الفصل الدراسى الثانى منها كتب التدريبات وأيضًا كراسة المتابعة الخاصة بالتيرم الثانى .

قال أولياء الأمور إن "عراقى"، أكد لهم أن المطبعة الخاصة بالمدرسة معطلة منذ شهرين وعايزين نطبع بسعر رخيص وهنعمل إيه اللى مش عاجبه يروح لمكتب الوزير إحنًا بنفذ تعليمات بثينة كشك مديرة التربية والتعليم بالجيزة وذلك على حد قولهم.

واشتكى أولياء الأمور أيضًا من عدم وجود أنشطة للطلاب فرد: قائلا: إحنا بنعمل إذاعة مدرسية كل يوم أنتو عايزين إيه تانى على حد وصفهم، رغم أن من بين المصروفات التى يسددها الطلاب توجيه جزء منها للأنشطة، موضحين أن مدير المدرسة رفض دخول أى طالب المدرسة إلا بعد سداد المصروفات كاملة والتى تبدأ من 8 آلاف جنيه بمرحلة رياض الأطفال مع زيادتها كل عام.

وأشار أولياء الأمور إلى أن الوقفة يطالبون فيها أيضًا بإصلاح المنظومة كما أنهم سيتجهون إلى مكتب وزير التربية والتعليم للحصول على حقوقهم خاصة مع تدنى المستوى الدراسى لأبنائهم.

ومن جانبه كلف الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ببحث الواقعة والوقوف على ما قاله أولياء الأمور وأيضًا معرفة أوجه القصور إذا كان هناك تقصير.




موضوعات متعلقة



التعليم تشكل لجانا بالتنسيق مع الأزهر والكنيسة لمراجعة مناهج الدين الإسلامى والمسيحى.. مصدر: نركز على الثوابت الوطنية.. ويؤكد: تطبيق مقياس المستوى الأكاديمى لتلاميذ الابتدائية والإعدادية العام المقبل

- استبعاد وكيلة مدرسة بالجيزة بعد قولها للتلاميذ: بكرة هتمسحوا الحمامات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة