بالصور.. كلية الفنون التطبيقية تفتتح معرض إبداعات تشكيلية بقصر ثقافة بنها

السبت، 19 مارس 2016 05:49 م
بالصور.. كلية الفنون التطبيقية تفتتح معرض إبداعات تشكيلية بقصر ثقافة بنها جانب من افتتاح معرض الإبداعات التشكيلية بقصر ثقافة بنها
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور ياسر سهيل عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها معرض إبداعات تشكيلية بقصر ثقافة بنها، تحت رعاية الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية والدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها والدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كلية الفنون التطبيقية تفتتح معرض إبداعات تشكيلية بقصر ثقافة بنها (1)

وقال الدكتور ياسر سهيل عميد كلية الفنون التطبيقية ببنها إن المعرض يعد متنفسا لعرض أعمال المواهب الطلابية الجديدة بالكلية، ونافذة تعكس ما تعلموه من أسس فنية تشكيلة ونجحوا بإشراف أساتذتهم والمتخصصين إلى ترجمتها إلى لوحات فنية إبداعية.

كلية الفنون التطبيقية تفتتح معرض إبداعات تشكيلية بقصر ثقافة بنها (2)

وأشار عميد الكلية إلى أن المعرض يستمر حتى يوم 22 مارس الجارى ويضم أكثر من 200 لوحة فنية وتشكيلية بالأبيض والأسود من أعمال الطلاب، شارك فيه أكثر من 63 طالبا وطالبة بمختلف أقسام الكلية.

كلية الفنون التطبيقية تفتتح معرض إبداعات تشكيلية بقصر ثقافة بنها (3)

حضر الافتتاح الدكتور علاء أمين عميد كلية العلوم والدكتور عبد العظيم مهنا وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور سالى الحريرى المشرف على المعرض والدكتور ريهام فهيم منسق المعرض ومدير قصر ثقافة بنها وطلاب قسم الإعدادى بالكلية.

اقرأ أيضا..



إنشاء شبكة معلومات لربط المستشفى الجامعى بكلية طب جامعة بنها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة