5 مشاهد فى صعود الأهلى لدورالـ16الأفريقى بثنائية فى ريكر الإنجولى.. أنطوى يُسجل بعد غياب 56 يوماً..أزمة إهدار الفرص تُطارد يول..الأحمر يُحقق الفوز "الأفريقى"الثالث على برج العرب ورمضان صبحى نجم الشباك

السبت، 19 مارس 2016 09:04 م
5 مشاهد فى صعود الأهلى لدورالـ16الأفريقى بثنائية فى ريكر الإنجولى.. أنطوى يُسجل بعد غياب 56 يوماً..أزمة إهدار الفرص تُطارد يول..الأحمر يُحقق الفوز "الأفريقى"الثالث على برج العرب ورمضان صبحى نجم الشباك مباراة الاهلي وريكر الأنجولى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة الأهلى وريكر ياتيفو الإنجولى التى أُقيمت مساء اليوم ، السبت، بإستاد برج العرب فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا العديد من المشاهد المُثيرة التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:
كان الأهلى قد فاز على بطل أنجولا بثنائية نظيفة من توقيع رمضان صبحى وأنطوى ليصعد لدور الـ16 بالبطولة ويضرب موعداً من يانج أفريكانز التنزانى.

1_أنطوى يُسجل بعد "صيام" 56 يوماً


رغم غيابه عن مباريات الفريق الماضية ورغم مشاركته لمدة 10 دقائق فقط أمام بطل أنجولا، إلا أن الغانى جون أنطوى نجح فى تسجيل هدفاً للأحمر خلال اللقاء جاء فى الدقيقة بعد غياب 56 يوماً من "الصيام" عن التهديف حيث كانت أخر أهدافه فى مباراة الإتحاد السكندرى بالدورى إبان تولّى عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مسئولية تدريب الفريق قبل إسناد المهمة للهولندى مارتن يول.

2_رمضان الأول محلياً وأفريقياً


يُعد رمضان صبحى نجم اللقاء أول لاعب يُسجل محلياً وأفريقياً مع مارتن يول ، فقد كانت أول أهدافه مع الأحمر فى مباراة المقاصة التى كانت الإولى للمدرب الهولندى مع الفريق، فيما كانت أولى أهدافه الأفريقية مع الخواجة الهولندى أمام بطل أنجولا.

3_نظافة الشباك


حافظ الأهلى على شباكه نظيفة خلال المباراتين اللتين خاضهما فى بطولة أفريقيا حتى الآن فبعدما تعادل سلبياً فى لقاء الذهاب بأنجولا ، فاز فى برج العرب بثنائية نظيفة دون أن تهتز شباكه.

4_لعنة الفرص الضائعة


رغم الفوز الثمين وصعود الأهلى لدور الـ16 الأفريقى ، إلا أن الأحمر مازال يُعانى من أزمة الفرص أمام مرمى الخصوم وكشف اللقاء عن مُعاناة الفريق الواضحة من هذه اللعنة حيث تسابق إيفونا ومؤمن زكريا وحسام غالى وعبد الله السعيد فى إهدار الفرص السهلة التى كانت كفيلة بتسجيل أكثر من هدف.

5_الفوز الثالث أفريقياً على برج العرب


لم يخسر الأهلى على ملعب برج العرب أفريقياً ، فقد خاض عليه خمسة مباريات ، فاز فى ثلاثة مباريات وتعادل فى أثنين أمام الزمالك بهدف لمثله فى دور الثمانية لبطولة دورى الأبطال عام 2012 ثم تعادل بنفس النتيجة مع الترجى التونسى فى ذهاب الدور النهائى للبطولة ذاتها ، فيما فاز الأحمر بكأس السوبر الإفريقي أمام ليوبار الكونجولي على ملعب برج العرب كما فاز على توسكر الكينى في دور الـ32 لبطولة دورى الأبطال 2013 وأخيراً الفوز على ريكر ياتيفو اليوم.

الاهلى و ريكر ياتيفو (1)

الاهلى و ريكر ياتيفو (2)

الاهلى و ريكر ياتيفو (3)

الاهلى و ريكر ياتيفو (4)

الاهلى و ريكر ياتيفو (5)

الاهلى و ريكر ياتيفو (6)

الاهلى و ريكر ياتيفو (7)

الاهلى و ريكر ياتيفو (8)

الاهلى و ريكر ياتيفو (9)

الاهلى و ريكر ياتيفو (10)

الاهلى و ريكر ياتيفو (11)

الاهلى و ريكر ياتيفو (12)

الاهلى و ريكر ياتيفو (13)

الاهلى و ريكر ياتيفو (14)

الاهلى و ريكر ياتيفو (15)

الاهلى و ريكر ياتيفو (16)

الاهلى و ريكر ياتيفو (17)

الاهلى و ريكر ياتيفو (18)

الاهلى و ريكر ياتيفو (19)

الاهلى و ريكر ياتيفو (20)

الاهلى و ريكر ياتيفو (21)

الاهلى و ريكر ياتيفو (22)




أخبار متعلقة:



- الأهلى يقتل "صمود" ريكر الإنجولى بثنائية نظيفة ويصعد لدور الـ16 الأفريقى

- إيفونا وزكريا يقودان هجوم الأهلى أمام ريكرياتيفو

- الأمن ينجح فى إقناع التراس أهلاوى بالعودة للقاهرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة