محمد ثروت: وزراء المجموعة الاقتصادية "عليهم العين" فى التغيير المرتقب

الجمعة، 18 مارس 2016 03:27 ص
محمد ثروت: وزراء المجموعة الاقتصادية "عليهم العين" فى التغيير المرتقب الكاتب الصحفى محمد ثروت رئيس تحرير موقع كايرو دار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى محمد ثروت، رئيس تحرير موقع كايرو دار، إن كل ما يثار بشأن التعديل الوزارى المرتقب لا يخرج عن طور التكهنات، موضحاً أن المجموعة الاقتصادية فى الحكومة لا تحظى برضى الشعب المصرى؛ بسبب عدم نجاحها فى الأزمات المتلاحقة من ارتفاع معدل التضخم وزيادة أسعار السلع وارتفاع سعر الدولار وتراجع الجنيه.

وأضاف:" وزراء المالية والتخطيط والاستثمار عليهم العين فى التغيير المرتقب وبعض وزراء الخدمات .. يعنى فيه بعض الوزراء عليهم علامات استفهام وبعض آخر يعمل بشكل جيد".

وأوضح "ثروت"، خلال حواره عبر فضائية "النيل " ببرنامج "صحافة اليوم" وقراءة فى عناوين جريدة "اليوم السابع"، أن حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء "تسيير اعمال"، وتابع:" البرلمان ينتظر برنامج الحكومة الذى تأخر اكثر من مرة وإلى الآن لم يعرض.. لكن فى النهاية وإن كانت حكومة تسيير أعمال فعليها أن تؤدى جيداً فى الملفات والقضايا الحيوية".

واستطرد قائلاً:"وزراء التعليم العالى والتربية والتعليم الفنى والسياحة لم نشاهد منهم إلا تصريحات ولا يوجد أداء يرضى الرأى العام المصرى.. بينما وزيرة التعاون الدولى تعمل بشكل جيد واستطاعت أن تجلب بعض القروض لمصر إلى جانب جولاتها الخارجية موفقة، بالإضافة إلى وزير الخارجية الذى يؤدى بشكل متميز".

ولفت رئيس تحرير كايرو دار، إلى أن هناك 500 حزب سياسى فى مصر جميعهم يسعى للحصول على حقيبة فى التعديل المرتقب إلى جانب بعض الائتلافات، وتابع:" أتوقع أن ينظر الرئيس عبد الفتاح السيسى للأمر نظرة عادلة وينحاز فى نهاية الامر إلى تطلعات الشعب المصرى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة