صحافة المواطن: انتشار تجارة المخدرات فى عزبة زينب الوكيل بالمرج

الجمعة، 18 مارس 2016 06:00 ص
صحافة المواطن: انتشار تجارة المخدرات فى عزبة زينب الوكيل بالمرج تجارة المخدرات- أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل أحد القراء استغاثة، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، يطالب فيها وزير الداخلية، باسم سكان عزبة زينب الوكيل التايعة لمنطقة محمد نجيب بحي المرج، بنجدتهم من تجار المخدرات بالمنطقة.
وقال القارئ:"انتشرت تجارة البودرة والحشيش وأصبحنا نرى أطفالا وشباب فى عمر الزهور يدمنون هذه السموم بسبب غياب الرقابة الأمنية على معدومى الضمير الذين يبيعون هذه المخدرات في وضح النهار وعلى أعين الناس دون خوف أو خجل".

وأوضح أن المنطقة تعانى إهمالا شديدا من قبل الحى ومحافظة القاهرة فلا يوجد بها مدرسة حكوميه أو مستشفى، على الرغم من أنها منطقة تاريخية كان بها حتى وقت قريب قصر زينب هانم الوكيل زوجة النحاس باشا رئيس وزراء مصر فى العهد الملكي وزعيم حزب الوفد، وهو القصر الذي عاش به الرئيس الراحل محمد نجيب منذ عزله عن السلطه وحتى وفاته".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


قارئ-يشكو-انتشار-تجارة-المخدرات-فى-عزبة-زينب-الوكيل-بالمرج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة