زياد بهاء الدين: قرار البنك المركزى بتخفيض سعر الجنيه أمام الدولار كان حتميًا

الجمعة، 18 مارس 2016 09:58 م
زياد بهاء الدين: قرار البنك المركزى بتخفيض سعر الجنيه أمام الدولار كان حتميًا د.زياد بهاء الدين نائب رئيس حزب المصرى الديمقراطى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور زياد بهاء الدين، النائب الأول لرئيس حزب المصرى الديمقراطى، إن الاستثمار لا يقف ضد العدالة الاجتماعية، مطالباً الجميع بالحرص على الاستثمار كى تتمكن البلاد من تخطى الأزمة الاقتصادية الحالية.

وطالب "بهاء الدين" خلال مؤتمر حزب المصرى الديمقراطى، اليوم الجمعة، حول دور الأحزاب السياسية فى دعم الاقتصاد الوطنى، الدولة بالانحياز للصناعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أن ذلك من شأنه الحد من نسبة البطالة، وبالتالى خفض الدعم الذى تقدمه الدولة للصناعات الكبرى.

وأضاف "بهاء الدين" أن الدولة عليها النظر لمشروعات الصرف بالقرى، وتحسين شبكة الطرق، قبل التفكير فى بناء عاصمة جديدة، كما طالبها بضرورة وضع تشريعات جديدة للضرائب بحيث تستفيد من الشريحة التى تتهرب من الضرائب وليس المجموعة التى تدفعها الآن.

وأكد "بهاء الدين" أن قرار البنك المركزى بتخفيض سعر الجنيه أمام الدولار، كان أمر حتمى، أمام حالة تراجع الاقتصاد المصرى، وصفا القرار بأنه "ليس جيد وليس سئ".

وأوضح أنه لا يلوم على قرار البنك، ولكنه يلوم على السياسات الاقتصادية التى أدت إلى الوضع الاقتصادى السئ، مشيرًا إلى أن ارتفاع نسبة استيراد السلع الأسياسة وانخفاض حجم السياحة، ساعد على تواجد الأزمة.

جانب-من-مؤتمر-حزب-المصرى-الديمقراطى-(1)

جانب-من-مؤتمر-حزب-المصرى-الديمقراطى-(2)

جانب-من-مؤتمر-حزب-المصرى-الديمقراطى-(4)

جانب-من-مؤتمر-حزب-المصرى-الديمقراطى-(5)



موضوعات متعلقة..


- زياد بهاء الدين: ليس هناك دول تبنى بالتبرعات.. ويجب توجيه الدعم لمستحقيه


- المصرى الديمقراطى: وجود الأحزاب ودعمها يساعد على تقوية التنمية فى البلاد


- المصرى الديمقراطى: لا نمتلك أجندات.. ونريد نجاح الوطن بعيدًا عن "التهليل"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة