لوعروسة وفرحك قرب .. 5 حاجات لازم تتدربى عليها أهمهم "الرقصة السلو"

الخميس، 17 مارس 2016 12:00 م
لوعروسة وفرحك قرب .. 5 حاجات لازم تتدربى عليها أهمهم "الرقصة السلو" عروسة - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحاول الفتاة أن يكون حفل زفافها على أكمل وجه تجتهد فى الاختيارات لتحصل على الأفضل دائماً فى كل شئ، وحتى يكون الحفل كما تتمنى وتكون أميرة متوجه فى هذا الحفل على العروس أن تتدرب على بعض المواقف التى ستمر بها أو على الأرجح عمل "بروفه" لتجنب الأخطاء، ولتشعر العروس كذلك بالثقة أثناء الحفل، يقدم موقع brides مواقف هامة يجب أن تنتبه إليها جيداً.

1-الرقصة الأولى مع العريس


لن تحتاجى إلى درس رقص ولكن عليك قبل موعد الزفاف مشاهدة أكثر من مشهد للعرائس وهى ترقص بشكل احترافى، لا بأس أن يكون هناك بروفة مع العريس لتتجنبى التوتر والقلق الذى سيحدث بسبب الرقص أمام الحضور، عليك كذلك خلق حوار بسيط بينكما لتكون الضحكة من القلب وغير مصطنعة.

2-الشكر وإهداء كلمات الثناء والعرفان


قد تحتاج العروس تقديم كلمات شكر وعرفان لأحد أفراد عائلتها أو والدتها، عليها ترتيب الكلمات والتدريب على إلقائه دون توتر أو انفعال، حتى تكون يوم الزفاف فى أبهى إطلالة لها.

3-المكياج والشعر


يجب أن تتحدث مع خبير التجميل والمصفف قبل حفل الزفاف بوقت كافِ، واطلبى منها أن توضح لكِ كيف ستكون إطلالتك النهائية، فهذه الخطوة هامة، وتساعدك على تجنب الوقوع فى الكثير من الأخطاء الفادحة، مثل اختيار ألوان غير متناسقة، أو غير مناسبة للون بشرتك.

4-الصور والفيديو


بالتأكيد كلا العروسان لتخيل عن شكل الصور والفيديو، ولكن يُفضل أن تتدرب العروس جيداً على التقاط صور رائعة وغير تقليدية، حتى لا تندم فيما بعد.

5-التدريب على المشى فى الزفه


على الرغم من أن الأمر يبدو سهل وهو السير فى الزفه أو الممر المؤدى إلى قاعة الزفاف إلا أن الوضع سيختلف تماماً يوم حفل الزفاف ربما يكون بسبب فستان الفرح أو غيرها من الأسباب الأخرى، لذا ينصح بعدم ارتداء حذاء مرتفع كثيراً، حتى لا يؤثر عليكِ بشكل سلبى وكذلك لا يجعلك تشعرين بالإرهاق.


موضوعات متعلقة ...
نصائح للعروس الجديدة.. الصبر مفتاح الحب

خبيرة تجميل تقدم نصائح للعروس المحجبة لتبدو أكثر جمالاً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة