النائب محمد فؤاد: المتغيرات العالمية أثرت على نتائج مؤتمر شرم الاقتصادى

الأربعاء، 16 مارس 2016 01:18 ص
النائب محمد فؤاد: المتغيرات العالمية أثرت على نتائج مؤتمر شرم الاقتصادى النائب البرلمانى محمد فؤاد
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب البرلمانى محمد فؤاد، إن المتغيرات التى شهدها العالم خلال الفترة الماضية، أثرت على خطط تنفيذ المشاريع التى تم الاتفاق عليها خلال المؤتمر الاقتصادى الذى عقد العام الماضى بشرم الشيخ، مشيرا إلى أن مشاريع الطاقة هى التى تسير بشكل إيجابى مقارنة بباقى المشاريع.

وأوضح "فؤاد" لـ"اليوم السابع"، أن حركة التجارة العالمية شهدت تراجعا كبيرا بالإضافة إلى تراجع أسعار النفط، الأمر الذى انعكس سلبا على عدد من الدول العربية التى تتحمل أكثر من 50% من الاستثمار داخل مصر.

وأضاف النائب البرلمانى أنه كان يفترض بالسلطة التنفيذية أن تعقد مؤتمرا كل ثلاثة أشهر على الأقل لشرح آخر تطورات المشاريع التى تم توقيعها خلال المؤتمر الاقتصادى، والتعامل مع الأمر بمنتهى الشفافية، قائلا: "دائما البدايات تكون قوية والاستمرارية ضعيفة".


موضوعات متعلقة..


- أحمد بهجت لـ"خالد صلاح": قانون الاستثمار "مخيف" ويجب "نسفه" فورا..ونتائج المؤتمر الاقتصادى "زيرو مشروعات"..رجل الأعمال: "دريم" مصدر خطر و"مفيش نظام مزعلش منى".. وعن أزمته الاقتصادية:"مت وصحيت مرتين"

- فى أول زيارة رسمية لرئيس مصرى لليابان منذ 16 عاما.. مصدر: اجتماعات بين "الصناعة" و"الأعمال المصرى اليابانى" للتحضير للزيارة نهاية فبراير..العربى:مؤتمر اقتصادى مشترك على هامش الزيارة لزيادة الاستثمارات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة