الفتاوى الضالة.. زوجة واحدة ورجلان آخر التصرفات الحرام للتنظيم الإرهابى

الثلاثاء، 15 مارس 2016 09:38 ص
الفتاوى الضالة.. زوجة واحدة ورجلان آخر التصرفات الحرام للتنظيم الإرهابى تنظيم داعش الإرهابى
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت العملية الأمنية التى قامت بها القوات السعودية وقبضت خلالها على المتهم بالمتورط فى الهجوم الإرهابى على مسجد قوات الطوارئ فى عسير، عن سلوكيات منحرفة دينيا وأخلاقيا يجيزها الإرهابيون لأنفسهم وفق "فقه داعشى" خاص، كما ذكر موقع سكاى نيوز.

وبعد عمليات أمنية كثيفة قادتها الأجهزة الأمنية تمكنت السلطات من رصد المطلوب الأمنى سويلم الرويلى المتورط بالمشاركة فى الهجوم على مسجد قوات الطوارئ فى عسير الذى قتل فيه نحو 20 شخصا العام الماضى.

وتبين للأجهزة الأمنية أن المطلوب الرويلى أخفى نفسه لدى أحد رفاقه مع امرأة، توارت عن أنظار أسرتها منذ عام ونصف، فى حين أن زوجها انضم إلى داعش للقتال فى سوريا.

وخلال المداهمة تصدت المرأة لقوات الأمن بسلاح رشاش فردوا عليها بإطلاق النار وقتلت لاحقا، فى حين تم القبض على الرويلى.

واعترف الرويلى أنه كان متزوجا من المرأة التى قتلت، وهى متزوجة من أحد مسلحى داعش فى الخارج، وقال إنه تزوج بالمرأة لبضعة أشهر مكتفيا بشهادة من تولى إيواءهما.

وليس هذا جديدا على التنظيم الإرهابى فمن قبل كان له العديد من التصرفات الشاذة والأفكار الغريبة ومنها:

الاغتصاب ودخول الإسلام


أفتى تنظيم داعش من قبل أن اغتصاب 10 من أعضائه لامرأة يجعلها تدخل الدين الإسلامى، وكانت إحدى ضحايا داعش من العراقيات، صرحت بأنه تم اغتصابها على يد أعضاء التنظيم، مشيرة إلى أن التنظيم يبرر جرائمه، بزعم أن أى امرأة تتم معاشرتها جنسيًا من 10 رجال من التنظيم تصبح مسلمة.

المرأة والسيارة المفخخة


كذلك فتوى تحريم استخدام الهاتف المحمول على النساء، وعدم السماح للمرأة بأن تقود السيارة إلا إذا كانت مفخخة، وهى ذاهبة إلى عملية انتحارية، وكذلك ضرورة الختان لجميع النساء فى الدولة حتى يتطهرن، أما الفتيات الجميلات فقد أصدر التنظيم أوامره إلى كل الآباء بأن من عنده فتاة فى سن الزواج أن يحضرها حتى يتم زواج جماعى للمجاهدين من عناصر "داعش".


موضوعات متعلقة..


مملكة الفتاوى الجنسية..نرصد أخطر قراءة فى كتب «داعش» وأهم فتاوى التنظيم لغسل عقول الشباب وتجنيدهم.. الجمع بين الأختين واهداء النساء وحظر جلوس الفتاة على الكرسى أبرز تخاريف الارهابيين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة