بالصور.. محافظ الغربية يطالب بسرعة الانتهاء من أعمال مجمع مواقف المحلة

الأحد، 13 مارس 2016 03:08 م
بالصور.. محافظ الغربية يطالب بسرعة الانتهاء من أعمال مجمع مواقف المحلة محافظ الغربية يناقش أعمال مجمع مواقف المحلة الكبرى
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية توجيهاته، بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بمجمع المواقف بالمحلة الكبرى، وتدبير الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء، على أن يتم العمل بالموقف خلال شهرين على الأكثر.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية مع المعنيين بتنفيذ المشروع، لمناقشة تدبير الموارد المالية لسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بمجمع المواقف بالمحلة الكبرى.

ويخدم الموقف مدينة المحلة والقرى المجاورة لها وخلق فرص عمل جديدة للشباب، حيث سيتم إنشاء 120 محلا على جانبى سور الموقف.

وأصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة المحلة بسرعة طرح عدد 16 محلا تم إقامتها داخل الموقف للبيع بالمزاد العلنى خلال هذا الأسبوع، ويقام الموقف على مساحة 24 ألف متر مربع تقريبا بتكلفة إجمالية حوالى 40 مليون جنيه.

وعلى هامش الاجتماع أصدر محافظ الغربية تعليماته لرئيس مدينة المحلة بمراجعة جميع أعمال الرصف على مستوى المركز والمدينة، وتحويل المقصرين إلى النيابة العامة حيث تلاحظ خلال جولته بالمحلة بسوء حالة رصف الشوارع .

حضر الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورئيس مدينة المحلة ورئيس حى ثان المحلة ومسئولى شركات المرافق بالمحلة من كهرباء ومياه وغاز ومرافق.

 محافظ الغربية يناقش أعمال مجمع مواقف المحلة الكبرى (1)

 محافظ الغربية يناقش أعمال مجمع مواقف المحلة الكبرى (2)

 محافظ الغربية يناقش أعمال مجمع مواقف المحلة الكبرى (3)

 محافظ الغربية يناقش أعمال مجمع مواقف المحلة الكبرى (4)


موضوعات متعلقة..


- محافظ الغربية: إنشاء 110 مصانع جديدة لتشغيل 25 ألف شاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة