الأهلى يطير للقاهرة بعد مواجهة ريكرياتيفو ويشيد بالسفارة فى أنجولا

الأحد، 13 مارس 2016 03:29 م
الأهلى يطير للقاهرة بعد مواجهة ريكرياتيفو ويشيد بالسفارة فى أنجولا فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادرت بعثة النادى الأهلى العاصمة الأنجولية لواندا فى طريقها إلى القاهرة، عبر خطوط الطيران الأثيوبية فى رحلة تستغرق 12 ساعة يتخللها 4 ساعات ترانزيت فى إثيوبيا.

النادى الأهلى يعود للقاهرة فجر الاثنين


ومن المقرر أن تصل بعثة النادى الأهلى مطار القاهرة فى تمام الساعة الثانية فجر غد الاثنين، بعد التعادل أمام ريكرياتيفو الأنجولى سلبياً فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، التى شهدت غياب عدد من العناصر الأساسية على رأسهم الحارس شريف إكرامى وعماد متعب وحسام عاشور بداعى الإصابة.

النادى الأهلى يحصل على راحة من التدريبات الاثنين


ويحصل النادى الأهلى على راحة الاثنين، على أن يعود النادى الأهلى للتدريبات الثلاثاء، استعداداً لمواجهة العودة المقرر لها يوم 19 مارس الجارى على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.


النادى الأهلى يشكر السفارة المصرية فى أنجولا


من جانبه، وجه كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى أنجولا، الشكر للسفير المصرى أحمد صبرى وطاقم السفارة المصرية فى أنجولا على المجهود الكبير، الذى بذلوه طوال فترة إقامة النادى الأهلى فى أنجولا سواء أثناء الإقامة فى العاصمة لواندا أو بمدينة كالولو معقل فريق ريكارياتيفو ليبولو.

وأشاد أمين صندوق النادى الأهلى بالمجهودات الكبيرة التى بذلتها السفارة المصرية فى أنجولا وتسخير كل إمكاناتها من أجل تذليل كل الصعوبات، التى واجهت البعثة وتوفير كل سبل الراحة للفريق وتلبية جميع مطالبه.



موضوعات متعلقة:


- شريف إكرامى لـ"اليوم السابع": انتهى زمن "النفسنة" فى حراسة الفراعنة

- أحمد الشيخ مطلوب فى المصرى بأوامر العميد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة