إتاحة المحتوى العلمى لبرنامج "الرئاسة للقيادة" لغير المقبولين بالدورة الأولى

الأحد، 13 مارس 2016 05:57 م
إتاحة المحتوى العلمى لبرنامج "الرئاسة للقيادة" لغير المقبولين بالدورة الأولى الرئيس السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المكتب الإعلامى للرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، الأحد، عن إتاحة المحتوى العلمى للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، لكل من قام بالتسجيل عبر موقع الإلكترونى، وذلك بناء على استجابة رئيس الجمهورية، للمتقدمين غير المقبولين فى الدورة الأولى للبرنامج.

وتهدف إتاحة المحتوى العلمى إلى منح الفرصة لجميع المتقدمين للإطلاع على المضمون الدراسى وصقل المهارات الشخصية ورفع المستويات العلمية لزيادة القدرة على المنافسة والالتحاق بالدورات القادمة حيث أن اختيار الدفعات الطلابية المتتالية من البرنامج سيتم من خلال المسجلين عبر الموقع الإلكترونى كما أن باب التسجيل لايزال مفتوحا أمام الراغبين فى التسجيل.

وتستمر مدة الدراسة فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة ثمانية أشهر حيث يدرس الطلاب 11 دورة تدريبية، وقُسمت الدفعة الطلابية الأولى إلى خمس مجموعات وتم إعتبار المسجلين عبر الموقع الإلكترونى مجموعة (التأهيل الإلكترونى) حيث يتم إتاحة المادة العلمية لهذه المجموعة أسبوعياً بنفس الترتيب والتوقيت التى تسير بها المنظومة التعليمية والتأهيلية بالبرنامج بحيث تحصل مجموعة التأهيل الإلكترونى على جميع المحتوى العلمى على مدار ثمانية أشهر بالتزامن مع فعاليات الدراسة فى البرنامج، وكذلك سيتم نشر الروابط الإلكترونية التى تساهم فى إطلاع الشباب على المراجع العلمية ودوائر المعارف من خلال بنك المعرفة المصرى.

وعلى مدار فترات الدراسة سيتم ربط مجموعة (التأهيل الإلكترونى) بالدراسة فى البرنامج من خلال دعوة عدد من طلاب المجموعة لحضور بعض الزيارات والفعاليات الخاصة بالبرنامج.


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. ننشر كلمة الرئيس بالمؤتمر الصحفى المشترك مع نظيره المقدونى.. السيسي: تربطنا علاقات تعاون على مدى عقدين انعكست فى مواقف مقدونيا الداعمة لمصر وشعبها.. واتفقنا على توحيد الجهود لمكافحة الإرهاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة