بالصور.. إقبال مواطنى البحيرة على معرض دمنهور للكتاب فى يومه الثانى

الجمعة، 11 مارس 2016 09:31 م
بالصور.. إقبال مواطنى البحيرة على معرض دمنهور للكتاب فى يومه الثانى إقبال من أهالى محافظة البحيرة على معرض الكتاب بدمنهور
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك، اليوم الجمعة، المئات من أهالى محافظة البحيرة، بمعرض الكتاب المقام بمكتبة دمنهور العامة، فى يومه الثانى، والذى يعقد لأول مرة بالمحافظة.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، بإقبال المواطنين على المعرض، وكذلك النظام والمظهر الحضارى الذى ظهرت به المكتبة، وتفقد أجنحة المعرض وقاعات الأنشطة، والتقى المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بوجود هذا المحفل الثقافى الهام على أرض المحافظة.

واشتملت فعاليات اليوم، على ندوة بعنوان إبداعات الجامعة فى مجالات الشعر، والإلقاء، والإنشاد الدينى، والغناء، أدارها الدكتورمحمد أبو على الأستاذ بكلية الآداب جامعة دمنهور، وندوة أخرى تحت عنوان قراءة فى تجربة الشاعر محمد الحناطى، تحدث فيها الناقد والشاعر عبد المنعم كامل وأدارها الدكتور محمد شاكر، بالإضافة إلى الأنشطة والورش الفنية للأطفال على مدار اليوم.

يذكر أن حلمى النمنم وزير الثقافة، افتتح معرض الكتاب بدمنهور، صباح أمس، وتفقد بمرافقة الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة أجنحة المعرض وأنشطته، كما التقى أدباء محافظة البحيرة، لمناقشة أهم مشاكلهم.

إقبال من أهالى محافظة البحيرة على معرض القاهرة للكتاب بدمنهور (1)

إقبال من أهالى محافظة البحيرة على معرض القاهرة للكتاب بدمنهور (2)

إقبال من أهالى محافظة البحيرة على معرض القاهرة للكتاب بدمنهور (3)

إقبال من أهالى محافظة البحيرة على معرض القاهرة للكتاب بدمنهور (4)

إقبال من أهالى محافظة البحيرة على معرض القاهرة للكتاب بدمنهور (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة