5 مخاوف فى المنتخب قبل موقعتى نيجيريا.. غموض مصير عبد الشافى.. فتنة حراسة المرمى.. هاشتاج "اهزم مصر".. والضغط الجماهيرى لأصحاب الأرض.. والإجهاد فى مواجهة برج العرب

الخميس، 10 مارس 2016 06:42 م
5 مخاوف فى المنتخب قبل موقعتى نيجيريا.. غموض مصير عبد الشافى.. فتنة حراسة المرمى.. هاشتاج "اهزم مصر".. والضغط الجماهيرى لأصحاب الأرض.. والإجهاد فى مواجهة برج العرب منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد مباراتىّ المنتخب الوطنى أمام نيجيريا فى تصفيات أمم افريقيا 2017 والمقرر لهما يومىّ 25 و29 مارس الجارى.. تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر تحسبا لأى مفاجآت قد تطرأ فى الساعات الأخيرة.

إصابة عبد الشافى


مازالت أزمة الجبهة اليسرى تمثل صداعا فى رأس هيكتور كوبر، حيث لم يتحدد حتى الآن إمكانية لحاق عبد الشافى بالمباراتين من عدمه، حيث يخضع لبرنامج تأهيلى حاليا ولم يتحدد موعد نهائى لعودته وهو ما يجعل كوبر حائرا فى ظل البحث عن بديل لقيادة الجبهة اليسرى أمام نيجيريا..

حراسة المرمى


تدور حاليا فى الكواليس مفاضلة بين عصام الحضرى وأحمد الشناوى لحراسة مرمى المنتخب أمام نيجيريا، ويخشى الجهاز الفنى نشوب أى أزمة من أحد الحارسين فى حالة الدفع بأحدهما على حساب الآخر وهو ما يعتبر قنبلة موقوتة، ورغم تصريحات الحضرى والشناوى بأنهما لا يغضبان من الدكة إلا أن الحقيقة عكس ذلك لذا تعتبر النار تحت الرماد قبل مواجهتىّ نيجيريا.

"اهزم مصر"


فى المقابل، فالجانب النيجيرى يستعد بقوة للمباراتين ويعتبرهما بمثابة الحياة أو الموت.. لذا دشن مسئولو الاتحاد النيجيرى والجماهير هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعى بعنوان " # اهزم – مصر"، من منطلق حشد الجماهير وشحنهم قبل مواجهة الفراعنة لتحقيق هدف التأهل لأمم افريقيا 2017.

الضغط الجماهيرى


ويبقى الضغط الجماهيرى الذى سيتعرض له الفراعنة فى مباراة الذهاب هو أهم ما يقلق الجهاز الفنى للمنتخب، حيث من المتوقع أن تمتلئ مدرجات ملعب كادونا الذى يستضيف اللقاء عن آخره لتشجيع النسور أمام الفراعنة بغية تحقيق الفوز.

الإجهاد


تقام مباراة العودة بين مصر ونيجيريا يوم 29 مارس أى بعد 72 ساعة من مباراة الذهاب، لذا فمن المتوقع أن يعانى الفراعنة من الإجهاد بسبب السفر وخوض المباراة الأولى فى نيجيريا.


اخبار متعلقة


اللائحة" تمنع وزير الرياضة من تكرار سيناريو الأهلى فى الجبلاية

اتجاه لإقامة انتخابات الجبلاية فى يونيو المقبل فى حالة "حل المجلس"

المصرى: سأكشف بالمستندات محاضر "تحرش" لمسئول سابق بالجبلاية

حمادة المصرى: لا غرامات من الشركة الراعية ومغرضون وراء الوقيعة مع علام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة