فريق "سبايسى ميكس" فى ضيافة "خلاصة الكلام".. اليوم

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 05:00 ص
فريق "سبايسى ميكس" فى ضيافة "خلاصة الكلام".. اليوم فريق "سبايسى ميكس"
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف المذيعان الشابان ممدوح الشناوى وخليل جمال فى برنامجهما "خلاصة الكلام"، والذى يذاع على قناة "الحياة" فى الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء، فريق "سبايسى ميكس" فى حلقة تتميز بالمواقف الكوميدية وجو من البهجة، إضافة إلى مجموعة من شباب الـ"بيت بوكس والراب والصولو" .

ويضم فريق "سبايسى ميكس" المكون من حمادة البيلى قائد الفريق والموزع الموسيقى لأغنياتهم، ندى ومحمد ونوران.

وتتناول الحلقة الحديث عن بدايتهم الفنية وكيف قام "البيلى" بتأسيس الفريق بعد نجاح أغنيات "بابا فين" و"شى واوا" وغيرهما منذ 15 سنة، وكيف وصل هؤلاء النجوم الشباب الذين يخاطبون بأغنياتهم فئة المراهقين واختيارهم كأفضل فريق فى الشرق الأوسط للمراهقين.

وأكدت الفرقة أنها بصدد الاستعداد لإطلاق فيلم سينمائى بالإضافة إلى مسلسل "سيت كوم"، وأيضا التحضير لبرنامج جديد.

ويقوم فريق "سبايسى ميكس" خلال الحلقة بأداء أغان طربية لعمالقة الفن الجميل، مثل وردة وأم كلثوم وصباح وليلى مراد.

كما يتحدث فريق "سبايسى ميكس" عن علاقتهم القوية بالفنانة سميرة سعيد ، وأضافوا أنهم حققوا بألبومهم الأخير "ولاد اللذينة" الذى لاقى نجاجاً جماهيرياً، وقاموا بغناء أكثر من أغنية من هذا الألبوم خلال الحلقة، كأغنية "إشاعات" و"3 مرات" و"ولاد اللذينة".

وتتناول الحلقة أيضا فقرة غنائية خاصة لمجموعة من شباب "البيت بوكس والراب والصولو" واستعراض لمدارس تعليم الـ"بيت بوكس والراب".. وكيف يقسمون هؤلاء الشباب أوقاتهم بين التدريب على هذه المهارات والتوفيق فى دراستهم، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى خلال الحلقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة