مؤكدا: بعض المواقع تقحم اسم المستشار الزند لإثارة الرأى العام..

حمدى عبد التواب: لا صحة لخبر سرقة سيارة طعام وفد العدل بمركز الغنايم

الأحد، 07 فبراير 2016 05:31 م
حمدى عبد التواب: لا صحة لخبر سرقة سيارة طعام وفد العدل بمركز الغنايم المستشار حمدى معوض عبد التواب المتحدث الإعلامى لنادى القضاة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المستشار حمدى معوض عبد التواب، عضو اللجنة الإعلامية بوزارة العدل والمتحدث الإعلامى لنادى القضاة، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية من قيام مجهولين بسرقة سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط، لوفد وزير العدل بمركز الغنايم، مؤكداً أن تلك الأخبار ليس لها أى أساس من الصحة.

وأضاف عبد التواب، فى بيان له، اليوم، الأحد، أن السيارة التى كانت تحمل الوجبات الغذائية اصطدمت بسيارة أخرى كانت تسير بجوارها فى حادث سير عادى، ولم يحدث أى انقلاب أو تلف للوجبات، مشيرا إلى أنه تم نقلها لسيارة أخرى، وأن الوجبات وصلت بالفعل لمجمع محاكم مركز الغنايم.

وأشار عبد التواب، إلى أن هناك بعض المواقع تتعمد نشر أخبار كاذبة وتقحم اسم المستشار أحمد الزند، وزير العدل، لإثارة الرأى العام وإحداث بلبلة، مناشدا وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى تناول الأخبار التى من شأنها أن تحدث زعزعة للأمن.

وذكر عبد التواب، أن بعض المواقع الإخبارية كانت قد تناولت خبر يفيد بقيام مجهولين بمطاردة سيارة تحمل وجبات لوفد وزير العدل الذى يرافقه فى افتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها، واختلال عجلة القيادة وانقلاب السيارة وسرقة كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة