بمشاركة 500 طالب وطالبة

بالصور.. صيدلة سوهاج تفتتح مؤتمر "خطوة على الطريق"

الأحد، 07 فبراير 2016 03:13 م
بالصور.. صيدلة سوهاج تفتتح مؤتمر "خطوة على الطريق" جانب من مؤتمر "خطوة على الطريق" بكلية الصيدلة بجامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت كلية الصيدلة بجامعة سوهاج مؤتمر "خطوة على الطريق"، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى.

صرح بذلك د. نبيل نور الدين، رئيس الجامعة، مضيفا أن ذلك المؤتمر يأتى تعبيرا عن الدعم الكامل الذى تقوم به الجامعة تجاه جميع الأحداث والأنشطة التى من شأنها إضافة المزيد من المهارات وصقل الشخصية لدى الطلاب وتطوير قدراتهم المعرفية بالدرجة التى تسهم فى تقديم خريج على أعلى المستويات المطلوبة بالعمل.

وأوضحت د. إيمان أبوضيف، عميد الكلية، أن المؤتمر والذى ينظم فى 6 جامعات أخرى تنفرد به صيدلة سوهاج على مستوى جامعات صعيد مصر، مشيرة إلى أن المؤتمر والذى سوف يستمر حتى يوم 9 من الشهر الجارى، ويحاضر به العديد من أهم علماء ومسئولى الصيدلة يأتى ضمن أنشطة مكتب الجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة EPSF_Sohag.

وقال د. محمود الأمير، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورائد الجمعية، إن الهدف من المؤتمر والذى يستضيف 250 من طلبة وطالبات كليات الصيدلة على مستوى الجمهورية، علاوة على 250 من طلبة وطالبات صيدلة سوهاج، هو تطوير الصيدلى عن طريق تقديم المهارات التى يحتاجها من تنظيم الوقت، ومهارات الدعاية والتسويق.

ومن جانبهم نقل طلاب صيدلة سوهاج شكرهم لإدارة الكلية والجامعة على تذليل جميع العقبات، وتقديم الدعم اللازم لإنجاح الافتتاح، معربين عن بالغ سعادتهم باستضافة زملائهم من طلبة وطالبات الصيدلة على مستوى الجمهورية.


مؤتمر خطوة على الطريق بكلية الصيدلة بجامعة سوهاج (1)

مؤتمر خطوة على الطريق بكلية الصيدلة بجامعة سوهاج (2)

مؤتمر خطوة على الطريق بكلية الصيدلة بجامعة سوهاج (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة