بعد منعه من العرض لأكثر من عام..

بالصور.. فيلم أنجلينا جولى "Unbroken" فى اليابان

السبت، 06 فبراير 2016 11:16 ص
بالصور.. فيلم أنجلينا جولى "Unbroken" فى اليابان أنجلينا جولى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد عام من طرحه عالميا، بدأ عرض فيلم "Unbroken" من إخراج أنجلينا جولى فى اليابان وذلك بعد مطالبات بمقاطعة الفيلم الذى كشف معاناة البطل الأوليمبى لويس زامبرينى سجين الحرب هناك.

وتعاطف الجمهور اليابانى مع البطل لويس زامبريني، وقال موزع الفيلم هناك فى بيان له إنه قرر المضى قدما بالعرض للتعبير كما ينبغى عن وجهات النظر المختلفة.

الفيلم مأخوذ على قصة حقيقية للبطل الأوليمبى زامبرينى الذى تعرض لسوء معاملة فى معسكرات الحرب العالمية الثانية حتى هزيمة اليابان فى 1945.

ويرجع سبب عدم عرض الفيلم إلى أن بعض اليابانيين يرون أن هذا الفيلم مناهض لليابان ومن بين هؤلاء النجمة "ميافى" والتى كتبت عبر حسابها الشخصى بتويتر قائلة "إن التصوير المبالغ فيه للأعمال غير الإنسانية خلال الفيلم يجعله فيلما مناهضا لليابان".

والفيلم يقدم دراما ملحمية تتبع قصة حياة البطل الأوليمبى لويس زامبرينى أو "جاك أوكونيل" جنباً إلى جنب مع 2 من أفراد الطاقم الناجين، والذين يكافحون للبقاء على قيد الحياة فى مركب مطاطى لمدة 47 يوماً بعد تحطم طائرة هائل فى الحرب العالمية الثانية، ليتم القبض عليهم من قبل البحرية اليابانية وإرسالهم إلى معسكر أسرى الحرب، إلى جانب أوكونيل يقوم ببطولة الفيلم دومنال جليسون وفين ويتروك فى دورى فيل وماك، وهما الطياران اللذان عاشا المخاطر لأسابيع مع زامبرينى فى المحيط، بالإضافة إلى جاريت هيدلاند وجون ماجرو كزميلى أسر، واللذان يكتشفان صداقة حميمة غير متوقعة أثناء اعتقالهما، وأليكس راسل فى دور بيت شقيق زامبرينى.


Japan-Film-Unbroken_Khat-(1)

Japan-Film-Unbroken_Khat-(3)

Japan-Film-Unbroken_Khat-(5)

Japan-Film-Unbroken_Khat-(6)

Japan-Film-Unbroken_Khat









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة