قوافل طبية لعلاج المرضى بالمناطق النائية وسيوة

الجمعة، 05 فبراير 2016 03:14 م
قوافل طبية لعلاج المرضى بالمناطق النائية وسيوة جانب من سياراة القافلة الطبية
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية الصحة بمطروح، اليوم الجمعة وتستمر حتى عصر الغد، قافلة طبية بقري أبو شروف ومشندت وبهي الدين التابعين لمركز سيوة، لإجراء الكشف الطبي على المرضى من المواطنين واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة للحالات المطلوبة من موقع القافلة، التى تضم مختلف التخصصات التابعة لوزارة الصحة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، أن هذه القوافل تأتي فى أطار جهود مديرية الصحة لتوفير القوافل الطبية لأهالى المدن والقرى النائية والبعيدة عن المدن الكبري، ضمن سياسات وزارة الصحة والسكان للإصلاح الصحي الشامل بكافة القرى والنجوع النائية.

وكانت قافلة طبية مماثلة، زارت على مدار اليومين الماضيين، مستشفي براني والمناطق المجاورة بالمدينة، لإجراء الكشف الطبي علي المرضى واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة للحالات المطلوبة من موقع القافلة، نظرا لوجود أعمال تطوير بمستشفي براني.

يأتي ذلك فى إطار جهود محافظ مطروح لتوفير القوافل الطبية لأهالى المدن والقرى النائية والبعيدة عن المدن الكبري ضمن سياسات وزارة الصحة والسكان للإصلاح الصحي الشامل بكافة القرى والنجوع النائية.

من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه تم توفير كافة التيسيرات لعمل القافلة، ضمانا لنجاح عملها على أكمل وجه، مؤكدا بأنه تم الإعلان عن القافلة عبر وسائل الإعلام لضمان أكبر نسبة استفادة منها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة