البريد يشارك فى اجتماعات تمهيدية لمؤتمر اتحاد البريدى العالمى

الجمعة، 05 فبراير 2016 12:00 ص
البريد يشارك فى اجتماعات تمهيدية لمؤتمر اتحاد البريدى العالمى المهندس عصام الصغير
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك البريد المصرى، فى الاجتماعات المشتركة لمجلسى الإدارة والاستثمار البريدى التابعين للاتحاد البريدى العالمى ببرن فى سويسرا خلال الفترة من 4 إلى 26 فبراير 2016.

ومن المقرر أن يتناول المجلسين فى هذه الدورة عدداً من الموضوعات الهامة، واتخاذ عدداً من القرارات الملحة، خاصة وأن الدورة الحالية هى الأخيرة قبل المؤتمر السادس والعشرون للاتحاد البريدى العالمى المقرر عقده خلال الربع الأخير من عام 2016.

وسيشمل جدول الأعمال على الكثير من الموضوعات الهامة التى تخص مستقبل العمل البريدى والتحديات التى يواجهها القطاع البريدى فضلاً عن الفرص المتاحة لتطوره.

كما سيتم عقد مائدة مستديرة العالمية فى مجال الأجور وكذلك طرح مسألة اصلاح الاتحاد بشكل موسع خلال اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد.

وتوفر هذه الاجتماعات فرصة مناسبة لمناقشة كافة الموضوعات التى تخص البريد المصرى مع مختلف البلدان الأعضاء بالاتحاد والإعداد لترشح مصر لعضوية مجلس إدارة الاتحاد البريدى العالمى.

كما سيشارك البريد المصرى فى اجتماعات المجلس الائتمانى لصندوق تحسين نوعية الخدمة التى تنعقد أثناء اجتماعات مجلس الاستثمار.

الجدير بالذكر أن الاتحاد البريدى بمجلسيه، مجلس الإدارة ومجلس الاستثمار البريدى، هو الكيان المنظم لحركة البريد العالمية وهو إحدى المنظمات التابعة للأمم المتحدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة