وثيقة إخوانية تكشف خطة من 16 بندا لإقصاء محمود عزت عن إدارة الجماعة

الخميس، 04 فبراير 2016 02:11 م
وثيقة إخوانية تكشف خطة من 16 بندا لإقصاء محمود عزت عن إدارة الجماعة محمود عزت
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر إخوانية النقاب عن وثيقة منسوبة لما يسمى بجبهة لجنة "الإدارة العليا داخل جماعة الإخوان" التى يتزعمها محمد كمال، عضو مكتب الإرشاد، تتضمن إجراءات للتعامل مع الأزمة الداخلية للجماعة فى مواجهة جبهة محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام للجماعة، حيث تضمنت نحو 16 بندا تهدف لإنهاء سيطرة عزت ومجموعته على الجماعة.

وتطالب الوثيقة بالضغط المستمر من أجل تحويل مكتب تركيا للتحقيق وإقالة طلعت فهمى، المتحدث الإعلامى الجديد للجماعة، والمعين من جانب محمود عزت، والتواصل مع الإخوان المقيمين فى قطر من أجل تغيير اللائحة الداخلية للجماعة وتبنى مشروع اللائحة المرسلة من طرف لجنة إدارة الإخوان داخل مصر.

وتدعو الوثيقة إلى دعم المجموعة المعترضة على مكتب الإخوان المصريين بالسودان التابع لمحمود عزت، والتركيز إعلاميا على فضح الرموز المتصدرة فى الأزمة لإجبارهم على أخذ خطوة للخلف، وإعلان مبادرة من مكتب الخارج ملخصها استعداده للتنحى فى إطار عملية انتخابات، واسعة لكل هياكل التنظيم مع التسويق لرغبة المكتب فى تقديم الشباب لتحمل المسئولية وهى المبادرة التى تم الإعلان عنها بالفعل.

وطالبت الوثيقة بالسعى لوجود مبادرات للوساطة الخارجية رغم عدم جدواها من باب تحسين الصورة الذهنية وكسب وقت إضافى لحين إنهاء الترتيبات بالداخل وعدم إعطاء أى فرصة لرابطة الإخوان بالخارج، التى يترأسها إبراهيم منير، نائب المرشد والمحسوب على جبهة محمود عزت باستلام أى ملف من الملفات التى يباشرها مكتب الإخوان بالخارج الموالى للجنة الإدارة العليا بالداخل.

وطالبت الوثيقة بالضغط المستمر فى جميع المحافظات حتى الأماكن التى يوجد فيها غلبة لمجموعة محمود عزت من أجل فرض رؤية لجنة الإدارة العليا وتصورهم للمرحلة.



12669555_10208452541973151_1038176921506773112_n









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة