نجوم تغيرت مسيرتهم على يد المدربين.. "ميدو" يُعيد اكتشاف شيكابالا.. رانييرى يضع محرز وفاردى على رأس نجوم إنجلترا.. "زيزو" يمنح الثقة لأنطوى.. ويايا توريه يهرب من جحيم جوارديولا

الخميس، 04 فبراير 2016 07:00 ص
نجوم تغيرت مسيرتهم على يد المدربين.. "ميدو" يُعيد اكتشاف شيكابالا.. رانييرى يضع محرز وفاردى على رأس نجوم إنجلترا.. "زيزو" يمنح الثقة لأنطوى.. ويايا توريه يهرب من جحيم جوارديولا جيمى فاردى ورياض محرز
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيير المدربين قد يكون نقطة تحول فى مسيرة بعض اللاعبين الذين عانوا رفقة الآخرين ولم يقدموا كل إمكانياتهم التى تنتفض مع قدوم مدرب جديد، يُجيد استخراج القدرات التى يتمتع بها اللاعب.

ونستعرض فى التقرير التالى بعض اللاعبين الذين تغيرت مسيرتهم بفضل المدربين:

صورة-رقم1

ايسكو وجيمس فى ريال مدريد


عانى الكولومبى جيمس رودريجيز وايسكو مع رافاييل بينيتيز خلال الموسم الجارى من قلة المشاركة، مما دفعهما فى التفكير بالرحيل عن ريال مدريد، ولكن القدر منحهما الفرصة لإحياء مسيرتهما الكروية بالنادى الملكى برحيل بينيتيز وقدوم الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بدلا منه.
ايسكو أكثر لاعبا ركضا فى ريال مدريد بمباراتى ريال بيتيس وإسبانيول بـ11.27 و11 الف كم يليه جيمس رودريجيز الذى عاد للتسجيل للمرة الأولى منذ 12 مباراة.

صورة-رقم2

جيمى فاردى ورياض محرز فى ليستر سيتى مع رانييرى


قدوم المدرب المخضرم الايطالى كلاوديو رانييري، لتدريب ليستر سيتى مطلع الموسم الجارى خلفا لنيجيل بيرسون، منح ليستر صدارة البريميرليج برصيد 50 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتى، بالإضافة إلى إحداث ثورة فنية فى مستوى الثنائى رياض محرز وجيمى فاردى اللذين لم نسمع بأسمائهما سوى بالموسم الجارى بفضل رانييرى.

صورة-رقم3

تشابى الونسو يستمر مع بايرن بفضل أنشيلوتى


قرر تشابى ألونسو، العدول عن قراره بالرحيل عن بايرن ميونيخ الألمانى فى الصيف المقبل بتمديد عقده حتى 2017 بالرغم من رحيل المدرب المتعاقد معه من ريال مدريد، بيب جوارديولا وقدوم كارلو أنشيلوتي، الذى تضعه الصحافة الإسبانية من عوامل رحيل لاعب ليفربول السابق عن النادى الملكى بصيف 2014.

وبحسب شبكة "سبورت 1" الألمانية، فإن مسئولى بايرن ميونيخ حصلوا على الضوء الأخضر من أنشيلوتى لتمديد عقد الونسو حتى 2017.

صورة-رقم4

جون انطوى فى الاهلى مع "زيزو"


عانى الغانى جون انطوى مع البرتغالى جوزيه بيسيرو من عدم مشاركته رفقة الأحمر بالموسم الجارى لعدم اقتناع الأخير بقدرات مهاجم الإسماعيلى السابق.

مع رحيل بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى وقدوم عبد العزيز عبد الشافي، استعاد جون انطوى جزءا من بريقه بتسجيله أول أهدافه بالدورى بمرمى الاتحاد السكندرى بالجولة الـ16 من منافسات الدورى المصرى وانتهت المباراة بفوز الأحمر بهدف دون رد.

صورة-رقم5

شيكابالا يعود للزمالك بسبب "ميدو"


استقالة أحمد حسام "ميدو" من تدريب الإسماعيلى بسبب الأزمة التى نشبت بين اللاعب الملقب بالعالمى وحسنى عبد ربه"قائد الدارويش" أدت إلى انهاء الزمالك لإعارة الفهد الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" ليعود لأحضان بيته ورفقة صديقه المقرب "ميدو" الذى أصبح المدير الفنى للزمالك وعاد شيكابالا إلى جزء من مستواه خلال المباريات الأخيرة.

صورة-رقم6

يايا توريه يترك السيتى بسبب جوارديولا


سيقود الإسبانى جوسيب جوارديولا، تدريب مانشستر سيتى الإنجليزى بداية الموسم المقبل، الخبر الذى لم يستطع وكيل الايفوارى يايا توريه سماعه ليعلن رحيل موكله نهاية الموسم الجارى عن السيتي.
وكان يايا توريه ينوى الاستمرار مع مانشستر سيتى حتى نهاية عقده فى 2017 رفقة المدرب التشيلى مانويل بيللجيرينى الذى طور أداء اللاعب ولكن قدوم جوارديولا نقطة تحول فى مسيرته التى قد تنتهى فى الدورى الصينى بعرض خيالى يصل لـ 40 مليون يورو أو العودة للدروى الإسبانى من بوابة غريم فريقه السابق برشلونة، ريال مدريد رفقة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان المهتم بخدمات يايا أو قبول عرض انتر ميلان الايطالى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة