توجيه اتهام الرشوة وتعاطى مخدرات أثناء الخدمة لـ 3 أمناء شرطة بالمريوطية

الإثنين، 29 فبراير 2016 04:22 م
توجيه اتهام الرشوة وتعاطى مخدرات أثناء الخدمة لـ 3 أمناء شرطة بالمريوطية امناء شرطة - صورة ارشيفية
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر نيابة الهرم برئاسة المستشار حازم ممتاز مدير النيابة التحقيق فى واقعة تقاضى 3 أمناء شرطة بكمين المريوطية مبالغ مالية من المواطنين على سبيل الرشوة، مقابل عدم تحرير مخالفات لهم، وذلك بعد إلقاء القبض عليهم متلبسين بتقاضى الرشوة .

وكشفت التحقيقات التى يباشرها محمد معبد وكيل النيابة أن تحريات مباحث الإدارة العامة للمرور رصدت قيام كل من عمرو . ع . ع، و رمضان . ش . ح، و أحمد . ع . ع أمناء شرطة بإدارة مرور الجيزة المعينين خدمة بكمين المريوطية أعلى الطريق الدائرى، يتقاضون مبالغ مالية من المواطنين لعدم تحرير مخالفات لهم، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنت مباحث المرور من إلقاء القبض على المتهمين أثناء تقاضيهم رشوة من مواطنين يدعيان السباعى . م سائق سيارة نقل، لإعطائهما رشوة 50 جنيه.
كما ألقى القبض على حسن . ع .صاحب سيارة ملاكى لإعطائهما رشوة 20 جنيه لعدم تحرير مخالفة السير عكس الاتجاه.

كما أسفرت التحقيقات عن ثبوت العثور مع أمين الشرطة أحمد . ع على مواد مخدرة وسيجارة حشيش بحوزته عقب إلقاء القبض عليه، كما كشفت التحريات عن أن سيارة رمضان أحد أمناء الشرطة توجد بها اللوحات المعدنية غير مطابقة، وبالتحريات تبين وجود لوحات السيارة مسروقة.

ووجهت النيابة للمتهمين من أمناء الشرطة تهمة تقاضى رشوة وطلب رشوة مالية وتعاطي المخدرات وطلبت النيابة بالاستعلام عن فحص اللوحات المعدنية من الإدارة العامة للمرور، و عن كونها مسروقة من عدمه كما توجة النيابة للسائقي النقل والملاكى تهمة إعطاء رشوة.



موضوعات متعلقة:


- القبض على 3 أفراد شرطة لتقاضيهم رشوة من السائقين بالجيزة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة