بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون لتطوير ميدان السواقى ومدخل محافظة الفيوم

الإثنين، 29 فبراير 2016 05:19 م
بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون لتطوير ميدان السواقى ومدخل محافظة الفيوم جانب من توقيع البروتوكول
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، اليوم الاثنين، توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والشركة الوطنية لإنشاء الطرق، لتطوير وتجميل ميدان السواقى والمدخل الرئيسى لمدينة الفيوم، بحضور اللواء محمد حمودة سكرتير عام المحافظة المساعد.

وقع البروتوكول إبراهيم موسى رئيس مجلس مدينة الفيوم ممثلاً عن المحافظة، واللواء مجدى أنور مدير عام الشركة الوطنية لإنشاء الطرق، ممثلاً عن الشركة، ويتضمن البروتوكول تطوير ميدان السواقى تطويراً شاملاً كونها أحد معالم المحافظة السياحية، ومدخل مدينة الفيوم الرئيسى بداية من قرية الإعلام وصولاً إلى ميدان عبد المنعم رياض الذى يتم تطويره حالياً.

وعقب توقيع البروتوكول، تفقد محافظ الفيوم ومرافقوه أعمال التطوير التى تتم بميدان التدريب بمنطقة كيمان فارس، واستمع المحافظ إلى شرح وافٍ حول أعمال التطوير من مسئولى الشركة المنفذة، كما شاهد تشغيلاً تجريبياً للنافورة التى سوف تتوسط الميدان وبداخلها هيكل ضخم للحوت المنحوت الذى يعد أحد معالم الفيوم الأثرية.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن البروتوكول الذى تم توقيعه، اليوم الاثنين، ضمن مجموعة بروتوكولات أخرى تهدف إلى تطوير المحافظة وإظهارها بالمظهر الجمالى ، موضحاً أن أعمال تطوير الميادين والشوارع الرئيسية ستتم على مراحل تباعاً حتى تكتمل منظومة التطوير على الوجه الأكمل.

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى مسئولى الشركة المنفذة لأعمال التطوير بضرورة إظهار كافة الميادين فى أبهى صورها، وتوحيد لون المبانى المحيطة بها، لكى تشكل لوحة فنية متناسقة، كما أصدر توجيهاته بصيانة المسلة الفرعونية الموجودة فى ميدان التدريب لإضفاء بعض اللمسات الجمالية فى محيطها.

وذكر بيان صادر عن المحافظة منذ قليل أن المحافظة قد تعاقدت على شراء معدات وسيارات جديدة لكنس ورش الشوارع تتواكب مع منظومة التطوير التى يجرى تنفيذها


 المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم (1)

 المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم (2)

 المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم (3)

 المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم (4)

 المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم (5)



موضوعات متعلقة:



- محافظ الفيوم يقرر إحالة عدد من أطباء مستشفى إطسا للتحقيق


- 7 ملايين جنيه لترميم وصيانة 9 مدارس بالفيوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة