عبد العزيز عبد الشافى: "لن أترك الأهلى لقيادة أى من فرق الدورى"

الأحد، 28 فبراير 2016 07:39 م
عبد العزيز عبد الشافى: "لن أترك الأهلى لقيادة أى من فرق الدورى" عبد العزيز عبد الشافى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى للأهلى، أنه لن يوافق على ترك منصب مدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، فى حالة تلقى عرضاً لتولى القيادة الفنية لأحدى الفرق بالدورى الممتاز.

أوضح زيزو خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى حازم إمام، أنه كان من الممكن أن يوافق على تولى القيادة الفنية لأحد فرق الدورى الفترة المقبلة، إلا أنه أصبح من الصعب الموافقة فى الوقت الحالى، نظراً لظروفه الصحية، ورغبته فى استكمال خطة تطوير منظومة الكرة بالنادى الأهلى.

وأعرب عبد العزيز عبد الشافى، رضاه عن الفترة التى تولى فيها قيادة المارد الأحمر، وتحقيق الفوز على الغريم التقليدى "الزمالك" مؤكداً أن أداء الفريق كان جيداً فى جميع المباريات باستثناء لقاء المحلة، معرباً عن عدم رضاه عن تلك المباراة.

وأضاف زيزو، أن الجلسة التى عقدها مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، جاءت من أجل وضع الرتوش الأخيرة لعملية تسليم وتسلم القيادة الفنية للخواجة الهولندى مارتن يول، مؤكداً أنه لن ولم يتدخل فى عمل أى مدير فنى، نافياً وجود هذا الأسلوب داخل القلعة الحمراء.

وعن تغيير الجهاز المعاون لمارتن يول، أكد عبد العزيز عبد الشافى، أن اختيار أسامة عرابى مدرباً عام فى جهاز الخواجة الهولندى، جاء وفقاً لوجهة نظره، خاصة فى ظل حاجة الفريق لشخص متزن ويمتلك العديد من الخبرات، لإفادة اللاعبين.


موضوعات متعلقة..


- "زيزو": استمرارى فى قيادة الأهلى أمام المقاصة "أمر وارد"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة