الجمال مش بالساهل ..

عارضة أزياء تكشف 5 أسرار للحصول على جسم مثالى أهمها الابتعاد عن الضغوط

الأحد، 28 فبراير 2016 08:00 ص
عارضة أزياء تكشف 5 أسرار للحصول على جسم مثالى أهمها الابتعاد عن الضغوط عارضة الأزياء إليز نولز
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد البعض أن القوام الممشوق والأجسام النحيفة يمكن الحصول عليها فقط من خلال الجينات الوراثية والميلاد بقابلية للحثول على هذا الجسد دون أن تؤثر به عوامل الطعام وغيرها، وهذا ما تحاول بعض عارضات الأزياء تصديره دائما عبر وسائل الإعلام، " إليز نولز" عارضة الأزياء الاسترالية الأشهر كان لها رأى أخر.

عارضة ازياء تكشف أسرار رشاقتها (1)

ووفقاً لما ورد بصحيفة " ديلى ميل" البريطانية كشفت عارضة الأزياء الشهيرة " إليز نولز" 5 أسرار استطاعت من خلالهما أن تحصل على جسد مثالى وتحافظ عليه طوال هذه المدة، مؤكدة على أنها لم تولد بهذا الجسد إنما هو جاء نتاج مجهود كبير وعمل شاق حتى تحصل عليه.

عارضة أزياء تكشف أسرار رشاقتها (5)

فأولا الاستيقاظ مبكرا من أهم الأشياء التى يجب أن نخضع لها ضمن نظام يومى، لأن الصباح الباكر هو فضل التوقيتات التى يعمل بها الجسم بكامل طاقته على حرق الدهون كما أشارت " إليز".

كما أنها أكدت على ممارستها ما لا يقل عن ساعة يوميا من التمارين الرياضية القاسية مثل المصارعة مع إحدى صديقاتها أو الجرى أو حتى ركوب الدرجات ويفضل أن يكون هذا الوقت بداية من الساعة 4: 5 فجرا.

عارضة أزياء تكشف أسرار رشاقتها (3)

أيضا اتباع نظام غذائى صارم والحرمان من بعض الوجبات الدسمة المفضلة كان طريقها وسبيلها الوحيد نحو النحفة، وعلى الرغم من تفضيلها إلى الهبرجر والوجبات السريعة إلا أنها لم تتناولها لأكثر من 5 سنوات على حسب حديثها.

تناول كميات كبيرة جدا من الماء حتى إذا لم نرغب فى ذلك أمر طالما ساعدها على عملية الحرق ومكنها من الحفاظ على قوامها ممشوق.

عارضة أزياء تكشف أسرار رشاقتها (4)

وفى النهاية وضحت أن الأهم من كل ذلك أنها كانت تمارس مهامها اليومية والمهنية على وجه أمثل دون أن تتعرض على الضغوط النفسية محافظة على ثباتها الانفعالى لأنه من شانه أن يغير من تركيبة الجسد ويفسد كل ما قامت به.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة