رئيس مجلس إدارة بنك الصادرات والواردات الأمريكى يزور القاهرة

الأحد، 28 فبراير 2016 04:26 م
رئيس مجلس إدارة بنك الصادرات والواردات الأمريكى يزور القاهرة السفارة الأمريكية بالقاهرة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور رئيس مجلس إدارة ورئيس بنك الصادرات والواردات الأمريكى، فريد بي هوكبرج، القاهرة اليوم وغداً للاجتماع مع المسئولين الحكوميين وقادة القطاع الخاص لاستكشاف فرص التجارة والاستثمار في مصر.

وفي تصريح قبل بدء زيارته إلى مصر وفقا للسفارة الأمريكية بالقاهرة، قال هوكبرج: "نحن سعداء بأن نتمكن مرة أخرى من دعم أنشطة الأعمال الاقتصادية طويلة الأجل في مصر"، وأضاف هوكبرج "هناك سلسلة قوية من المشروعات الاستثمارية التي نستعد لها، وأتطلع للتعرف على المزيد من الفرص لتعزيز التجارة والاستثمار بين بلدينا."

وقد عمل رئيس مجلس إدارة بنك الصادرات والواردات هوكبرج خلال السنوات الست التي قضاها في قيادة البنك على دعم التوسع العالمي للمصدرين الأمريكيين في القطاعات الرئيسية التي تتمتع الشركات الأمريكية بمزايا نسبية فيها مثل الطاقة المتجددة، وتكنولوجيا الفضاء، والبناء والآلات الزراعية، والتكنولوجيا الطبية، والزراعة، وإلكترونيات الطيران.

ويعد بنك الصادرات والواردات الأمريكي هو الهيئة الحكومية الرسيمة الأمريكية المعنية بتوفير الائتمان للصادرات الأمريكية، وهي هيئة مستقلة، ذاتية الإدارة والتمويل ذات تاريخ يمتد لأكثر من 80 عاماً من النشاط في الأسواق العالمية.

ويتولى البنك إقراض الكيانات الأجنبية من القطاعين العام والخاص لمساعدتهم على شراء السلع والخدمات الأمريكية. وفي عام 2015، بلغ إجمالي التعهدات العالمية للبنك 12.4 مليار دولار أمريكي.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة