لأنها موضة الجميلات...6 ربطات بسيطة للاسكارف تجعل ملابسك أكثر أناقة

السبت، 27 فبراير 2016 06:00 ص
لأنها موضة الجميلات...6 ربطات بسيطة للاسكارف تجعل ملابسك أكثر أناقة الاسكارف لأناقتك فى الشتاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موديلات الاسكارف المتعددة يمكن أن يكون لها دور مميز فى شكل إطلالتك الأنيقة، فهى ليست حكراً على تغطية شعر المحجبات وحسب ولكن يمكن منها تكوين ربطات بأشكال وموديلات مختلفة لتناسب جميع المناسبات :
موضة  (1)
موديلات الاسكارف من الحرير المزركش يمكن أن تكون ملائمة أكثر أن تلف حول الرقبة فى إطلالة أنيقة ورائعة، وتلائم الموديلات التى تحتوى على صدر مكشوف قليلاً، ولها القدرة على منح الفتاة جمال وجاذبية عن غيرها.
موضة  (2)
أما موديلات الاسكارف من الصوف الأنيق ذو الألوان المتداخلة فى شكل مربعات، يمكن أن تلف حول الرقبة بشكل واسع قليلا، مع ترك الأطراف مفتوحة من الجانبين على الرقبة ، وهنا يمكن أن تضاف إلى ملابس الشتاء لتتركها أنيقة وجذابة.
موضة  (3)
ومن موديلات الاسكارف الأنيقة ذات الألوان المميزة التى تتماشى مع موضة هذا الشتاء يمكن أن تكون مكمل موضة أنيقة ولكنه هو يضفى على إطلالتك أناقة ليس لها حدود.
موضة  (4)
كما يمكن ربط الاسكارفات على طريقة "الكرافتة" وسوف تضفى على إطلالتك أناقة فى الشتاء وستكون من مكملات الموضة المميزة التى تضفى بظلالها على إطلالتك الخاصة .
موضة  (5)
يمكن أن تكون موديلات الاسكارف مرتبطة بما نرتدى من ملابس بشكل أكبر فيتم لفها على الجسم وربطها بواسطة حزام من الجلد وسوف تكون بمثابة تصميم مميز، حيث سيضفى على إطلالتك تميز كبير.
موضة  (6)
وبطريقة بسيطة يمكنك تحويل قطعة الاسكارف إلى عدة أشكال لتتدلى على منطقة الصدر بكل أناقة، أما فيما يخص ربطات الاسكارف على منطقة الوسط، تكون بشكل معين حتى تظهرك بشكل رائع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة