القراء يواصلون تفاعلهم مع باب "كلموا حنان" والزميلة ترد.. قارئ يقترح إلغاء التعليقات على أخبار الرياضة والحوادث للحد من التعصب.. وشومان: لا نحذف إلا الألفاظ الخارجة.. ومتابعان يصوبان أخطاء لغوية

السبت، 27 فبراير 2016 07:29 م
القراء يواصلون تفاعلهم مع باب "كلموا حنان" والزميلة ترد.. قارئ يقترح إلغاء التعليقات على أخبار الرياضة والحوادث للحد من التعصب.. وشومان: لا نحذف إلا الألفاظ الخارجة.. ومتابعان يصوبان أخطاء لغوية الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" المئات من الرسائل الإلكترونية فضلاً عن مئات الاتصالات، عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية، الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلاله اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعاً وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عدد من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:


القارئ نبيل فرج الله

اقتراح إلغاء تعليقات القراء خاصة فى الأخبار الرياضية والحوادث لأنها تزكى روح التعصب والفرقة.

الرد:

المهندس نبيل.. أشكرك على تواصلك معنا، أما فيما يخص اقتراحك فهو للأسف مستحيل التنفيذ وهو أساساً ضد سياسة الجريدة والموقع لأننا كما ذكرت نحن كنا السابقين فى فكرة التعليقات التى تمنح القارئ الحق فى التعبير عن رأيه. صحيح يحدث تجاوز من البعض ولكن كلنا فى حاجة لأن نتعلم كيف يجب أن نطرح آراءنا ولن نتعلم إلا بالخطأ والصواب وبشكل عام نحن نضع كل التعليقات حتى الهجوم على الجريدة ولكن نزيل أى تجاوز لفظى فلا أظن أنكم تجدوا كلمات خارجة أو بذيئة.

القارئة أمال سبع

أرسلت تصحيحا يخص عنوان خبر نُشر أمس بعنوان "أحد قوات حفظ السلام التابعة للأم المتحدة يقتل اثنين من زملائه بمالى" وتصحيحه "أحد أفراد قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة".

الرد:

شكرا للتصحيح وتم تصويب الخبر.

القارئ عبد الله السبع

أرسل لنا تصحيحا إملائيا لخبر "أنغام تشعل حفل الأهرامات بأغنية دول عساكر مصرين".

الرد:

تم تصحيح الكلمة لـ"مصريين" شكراً.

القارئ سيد عطا

أرسل لنا يقول إن هناك خطا أحمر على بعض المقالات فلا يُسمح فيها بالتعليق نهائياً مثل مقالات رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير خالد صلاح.

الرد:

لا توجد خطوط حمراء فى التعليقات نهائياً إلا إذا احتوت على سب وقذف إضافة لأن رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير خالد صلاح لا يكتب مقالات منذ فترة ليست بالقصيرة فلا أدرى عن أى مقالات تتحدث، أرجو أن تعطينا مثال بسكرين شوت حتى تكون شكواك مبنية على واقع.




موضوعات متعلقة :


- قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع باب "كلموا حنان".. قارئ يتساءل عن معايير اختيار المصادر والضيوف.. آخر يضيف معلومات صحيحة لخبر عن الهواتف الذكية.. وشكاوى من "الصور الأرشيفية"

- قراء "اليوم السابع" يتفاعلون مع باب "كلموا حنان".. قارئ يشكو من الأخبار السلبية عن البرلمان.. ومطالب بنشر إيجابيات الشرطة والتوسع فى نشر مقالات القراء..والزميلة ترد:ننقل الأخبار ولا نصنعها













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة