مصرع أربعة أشخاص فى فرجينيا بعد اجتياح إعصار لمناطق جنوب شرق أمريكا

الخميس، 25 فبراير 2016 11:49 ص
مصرع أربعة أشخاص فى فرجينيا بعد اجتياح إعصار لمناطق جنوب شرق أمريكا اعصار - صورة أرشيفية
فرجينيا (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار امريكا


قالت السلطات إن عواصف رعدية شديدة وأعاصير عاتية اجتاحت أمس الأربعاء المناطق الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة ومناطق مطلة على الأطلسى ما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص فى فرجينيا بعد يوم من أعاصير أودت بحياة ثلاثة أشخاص بمنطقة الساحل.

وحذرت الهيئة القومية للأرصاد الجوية من أنشطة أعاصير على طول منطقة تمتد من نورث كارولاينا على الساحل الشرقى وحتى فرجينيا وماريلاند والعاصمة واشنطن شمالا.

وقالت كورنين جيلر المتحدثة باسم شرطة الولاية إنه تأكدت وفاة ثلاثة أشخاص -وهم رجلان وطفل- ببلدة وافرلى فى فرجينيا التى تقطنها 2300 نسمة على بعد 45 ميلا تقريبا إلى الجنوب الشرقى من ريتشموند ولحقت أضرار جسيمة بثلاثة مبان بسبب عاصفة.

وقالت الشرطة إنه عثر على جثة رجل الليلة الماضية بمنطقة ايفرجرين بمقاطعة أبوماتوكس بعد ان ضربت المنطقة عاصفة، وقالت شرطة الولاية إن طريقين رئيسيين أصبحا غير صالحين للسير إثر سقوط أنقاض عليهما بسبب العاصفة فيما تلقت السلطات بلاغات عن حدوث فيضانات.

وقالت شرطة ولاية فرجينيا إن العاصفة تسببت فى أضرار فادحة وإصابات عديدة بمقاطعة ايسيكس ببلدة تاباهانوك إلى الشمال الشرقى من ريتشموند، وتقرر إلغاء الدراسة أو تعديل مواعيدها فى ولايات نورث كارولاينا وساوث كارولاينا وجورجيا وفلوريدا تحسبا لتوقعات بسوء الأحوال الجوية.

تجئ هذه الحوادث فيما تقوم فرق الانقاذ برفع الأنقاض الناجمة عن عدة أعاصير ضربت جنوب لويزيانا ومسيسيبى يوم الثلاثاء في‭‭ ‬‬جنوب الولايات المتحدة ما أودى بحياة ثلاثة أشخاص وإصابة عشرات آخرين بعد أن دمرت العواصف عشرات المنازل وأطاحت بأحد خزانات المياه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة