تحرير 64 محضر تموينى بالمنيا

الخميس، 25 فبراير 2016 12:40 م
تحرير 64 محضر تموينى بالمنيا حملة تموينية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية التموين بالمنيا من تحرير 64 محضر تموينى، وذلك خلال إحدى الحملات التموينية والتفتيشية، والتي تنظمها المديرية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومديرية الصحة.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين فى بيان، إن الحملة أسفرت عن تحرير 14 محضر فى مجال متابعة ومراقبة السلع الغذائية وغير الغذائية، حيث تم ضبط ومصادرة 5 زجاجات من المشروبات و5 علب جبنة منتهية الصلاحية و3 لفة لانشون 140 لتر من السولار واسطوانة بوتاجاز بغرض البيع بالسوق السوداء، بالإضافة إلى مخالفات متنوعة ما بين (عدم حمل شهادة صحية ـ عدم الاعلان عن الأسعار).

وأضاف البيان، أنه تم تحرير 34 محضر مخالف فى مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، حيث قام عدد من أصحاب المخابز البلدية بتبديد 941 جوال من الدقيق المدعم الى جانب مخالفات اخرى جاءت مابين (عدم الاعلان عن مواعيد التشغيل ـ انتاج خبز غير مطابق للمواصفات ـ عدم الاحتفاظ بميزان حساس).

وفى مجال متابعة ومراقبة التجار التموينيين تحرر 16 محضر مخالف، وذلك لعدم مزاولة النشاط على الوجه الاكمل وعدم الاعلان عن وصول أسعار المقرارات التموينية وعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات مخالفين بذلك للقرارات والقوانين التموينية.

وتم مصادرة والتحفظ على جميع المضبوطات وتحويل الأمر للنيابة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة