مباحث أسوان تضبط "مُسجل خطر" بحوزته 12 كيلو بانجو وحشيش

الأربعاء، 24 فبراير 2016 03:37 م
مباحث أسوان تضبط "مُسجل خطر" بحوزته 12 كيلو بانجو وحشيش المتهم والمضبوطات
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث قسم أول أسوان، اليوم، الأربعاء، القبض على مسجل خطر، لحيازته 11 كيلو من مخدر البانجو، ونصف كيلو من مخدر الحشيش.

تلقى اللواء عمر ناصر، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد خالد إبراهيم، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمود عوض، رئيس مباحث المديرية، بوصول معلومات للرائد أحمد خلف الله، رئيس مباحث قسم أول أسوان، عن قيام عاطل يدعى "خالد.ن.م" 27 سنة، مسجل شقى خطر، سبق اتهامه فى عدد من القضايا، بتخزين كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، تمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب عصام الشناوى، والنقيب أحمد الهجرسى، والنقيب أحمد سرحان، والنقيب محمود محروس، ضباط مباحث قسم أول أسوان، من ضبط المتهم، الذى حاول الفرار بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوة الأمنية، إلا أنه سقط فى قبضة الشرطة، وتم اقتياده إلى قسم أول أسوان، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعثر بحوزة المتهم على سلاح نارى عبارة عن فرد روسى محلى الصنع، وطلقتين من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت نحو 11 كيلو جرام، وكمية أخرى من مخدر الحشيش وزنت نحو 500 جرام، ومبلغ مالى 190 جنيهاً، وتم التحفظ على المضبوطات، والمتهم لحين العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة