قبل عيدها..بالصور أفكار بسيطة وسهلة ممكن تتقدم للأم "من غير تكلفة"

الأربعاء، 24 فبراير 2016 02:00 م
قبل عيدها..بالصور أفكار بسيطة وسهلة ممكن تتقدم للأم "من غير تكلفة" أفكار هدايا لعيد الأم
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عيد الأم يفصلنا عنه أيام قليلة، أقل من شهر.. ويحتار الكثير من الأبناء بخصوص الهدية المناسبة التى يجب عليهم إحضارها لوالدتهم فيتساءلون: ماذا أحضر هذا العام من هدايا لوالدتي؟، كما أن الحيرة تزداد عندما يحرصون على شراء هدايا مختلفة أو ذات فكرة جيدة، لكن الجيد فى الأمر أنك تشترى هدية لشخص أنت تعرفه جيداً.

فمن خلال معرفتك لذوق والدتك، ستستطيع بسهولة معرفة ماذا تشترى لها، وما تحتاج إليه بالفعل، فتُدخل الفرحة على قلبها، أفكار كثيرة ومتنوعة يمكنك بها إسعاد والدتك، يقدمها لك موقع "prezzy box"، تستطيع من خلالها أن تستلهم أفكار أخرى للهدايا.

أفكار هدايا مناسبة للأم بدون تكاليف كبيرة



هدايا (1)
نوتبوك

إذا كانت والدتك من الأمهات التى لديها هوس كبير بالأدوات المكتبية، ولديها هواية القراءة والكتابة، فمن بين هدايا كثيرة ستسعدها هذه الهدية خصيصاً أكبر سعادة، خاصة إن قمت باختيار نوت بوك بألوان تناسب شخصيتها، وتحبها هى .. فرغم بساطة الهدية إلا أنها ستشعر أنك تفهمها وتلبى احتياجاتها.

هدايا (2)
صندوق للصور

لحظاتكم السعيدة معاً والتى قمتم بتسجيلها بالصور تحتاج أن تُحفظ فى مكان آمن، لذلك صندوق الصور هو هدية مناسبة ستسر والدتك بالتأكيد، خاصة لو قمت أنت بوضع الصور التى تجمع اللحظات السعيدة بينكم، ولحظاتها السعيدة مع باقى أفراد الأسرة، هذا سيذكرها بكل ذكرياتكم السعيدة، وستفرح كلما رأته.

هدايا (3)
وسادة

بألوان مبهجة، وبخطوط ذات ألوان تحبها والدتك، تستطيع أن تكتب لها ما تريد على الوسادة، وهذه تعد أيضاً هدية مناسبة جداً، لأنها كلما دخلت غرفت نومها ستجد كلماتك قابعة على الوسادة، فستشعر بالسعادة والامتنان لك.

هدايا (4)
قلب من الفضة

إن كنت تبحث عن هدية تعبر بها عن حبك الجم لوالدتك، فقلب من الفضة، كُتب عليه بكلمات بسيطة أنك تحبها، رغم بساطة الهدية إلا أنها ستذكرها دوماً كم أنت تحبها، وتحرص على التعبير لها عن ذلك.

هدايا (5)
مج مطبوع عليه

المج ستستخدمه والدتك يومياً، بل فى اليوم الواحد أكثر من مرة، لذا اختار ما تريد أن تتذكره دوماً فى كل أوقاتها واكتبه على هذا المج، لأن ما ستكتبه لها عليه، سيصاحبها فى كل أوقاتها الجيدة والعصيبة، وهذه الهدية ستسعدها كثيراً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة