وزير الرياضة: إشغالات "المركز الأوليمبى" وصلت إلى 78%

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:31 ص
وزير الرياضة: إشغالات "المركز الأوليمبى" وصلت إلى 78% المركز الأوليمبى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن المركز الأوليمبى يشهد نشاطاً رياضياً مكثفاً خلال الفترة الحالية، حيث يستضيف المركز التدريبات الخاصة بالعديد من المنتخبات الوطنية منها تنس الطاولة والتايكوندو ورفع الأثقال والسلاح، ومنتخب كرة اليد مواليد 1996 وفريق الجمباز من منطقة الإسكندرية.

وأشار وزير الرياضة إلى أن المركز استضاف العديد من المباريات والمنافسات فى كرة القدم بين فريقى كليوباترا والصيد، ضمن منافسات دورى القسم الثالث لكرة القدم، ومباراة بين فريقى وادى دجلة والمحلة فى كرة السلة للآنسات، بالإضافة إلى العديد من الأكاديميات الرياضية الخاصة التى يتم تنفيذها بالمركز، ويشارك فيها العديد من النشء والشباب والفتيات فى مجالات مختلفة، منها أكاديميات الجودو والتايكوندو وكرة القدم والكونغ فو والكاراتيه والجمباز.

وأضاف وزير الرياضة أن فندق المركز الأولمبى الذى تتولى إدارته القوات المسلحة، حقق نسبة إشغال 78% حيث يستضيف المنتخبات الوطنية، و200 شاب وفتاة من محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية، إضافة إلى شباب الدول العربية والأجنبية المشاركين فى فعاليات مؤتمر الشباب الدولى لأساليب التصدى لموجات الإرهاب والتطرف، والذى تنظمه وزارة الشباب تحت شعار "التصدى للإرهاب.. مسئوليتنا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة