ننشر التحقيقات فى واقعة انقلاب سيارة شرطة بالبدرشين.. سائق المقطورة: مجند الشرطة قاد سيارته بسرعة جنونية فانقلبت.. والمجند: صدم سيارتى فاختلت عجلة القيادة.. والنيابة توجه له تهمة الإصابة الخطأ

الإثنين، 22 فبراير 2016 02:18 م
ننشر التحقيقات فى واقعة انقلاب سيارة شرطة بالبدرشين.. سائق المقطورة: مجند الشرطة قاد سيارته بسرعة جنونية فانقلبت.. والمجند: صدم سيارتى فاختلت عجلة القيادة.. والنيابة توجه له تهمة الإصابة الخطأ حادث - صورة أرشيفية
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تحقيقات النيابة مع سائق سيارة نقل تسبب فى انقلاب سيارة شرطة تابعة لقوات أمن الجيزة، ما أسفر عن إصابة 15 شرطيا تابعين لفرقة الموسيقى العسكرية، التى كانت تشهد مراسم تشييع جنازة أحمد الغاوى أمين شرطة شهيد الهجوم على كمين "المرازيق".

وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار شريف أسامة مدير نيابة البدرشين، أن الحادث جاء بسبب اصطدام سيارة نقل محملة بالحجارة كان يقودها المتهم، بسيارة الشرطة، ما أدى لانقلابها.

وقال المتهم سائق السيارة النقل، إن المجند أثناء قيادته لسيارة الشرطة تجاوز سيارته، وكان يقود بسرعة جنونية وحدث احتكاك بالسيارتين وصدم السيارة فى الجزء الأمامى، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة منه وانقلاب سيارة الشرطة، موضحا أنه لم يتركب أى أخطاء أثناء القيادة، وأن المجند هو المتسبب فى الواقعة لعدم التزامه بقواعد الطريق.

ووجهت النيابة للمتهم بإشراف المستشار رامى منصور تهمة الإصابة الخطأ، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

واستمعت النيابة إلى أقوال المجند سائق سيارة الشرطة بعد استقرار حالته الصحية والذى أكد أن سائق المقطورة هو من اصطدم به فاختلت عجلة القيادة من يده وأدى إلى انقلاب السيارة وإصابة المجندين .

كان مصدر أمنى قد أكد أن المصابين حالتهم مستقرة، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج، وانتقل الرائد محمد عوض رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، إلى مكان الحادث بطريق مصر أسيوط الزراعى، ورجال الإدارة العامة لمرور الجيزة إلى مكان الواقعة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحالة المرورية وإعادتها لطبيعتها مرة أخرى.


موضوعات متعلقة:


- حبس سائق السيارة النقل المتسبب فى انقلاب سيارة شرطة بالبدرشين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة