من منصات الأزياء العالمية..الشراشيب والألوان أبرز ما قدمه أسبوع نيويورك

الإثنين، 22 فبراير 2016 05:00 م
من منصات الأزياء العالمية..الشراشيب والألوان أبرز ما قدمه أسبوع نيويورك أسبوع الموضة فى نيويورك
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أسبوع الموضة فى نيويورك مجموعة من العروض الهامة، التى أثرت عالم الموضة والأزياء بمجموعة من الموديلات المميزة، التى تنتمى إلى طبيعة الأزياء الكلاسيكية، وقدم مصممون الأزياء المشاركين فى أسبوع الموضة بنيويورك مجموعة من الموديلات ذات مذاق خاص، وفضل بعض مصممي الأزياء الرجوع إلى الموضة القديمة فى بعض موديلاتهم، واستخدم المصممون مجموعة مميزة من الأقمشة لم تر من قبل فى عروض الأزياء.

وقد تألقت بعض دور الأزياء فى عرض تصميماتها من أبرزها دار أزياء BCBG التى قدمت مجموعة مميزة من المعاطف، بالإضافة إلى بعض التصميمات التى حملت نقوشات وقدمتها دار أزياء، فضلاً عن تصميمات الفساتين المميزة التى شاركت بها دار أزياء Zimmermannو Victoria Beckham وMax Azria.

وقد نشر موقع صحيفة ديلى ميل مجموعة لصور التصميمات التى كانت فى عروض أسبوع الموضة فى نيويورك، والمتوقع ان تكون هذه التصميمات من أهم صيحات الموضة لهذا العام.

ورغم أجواء الصقيع التى تسيطر على معظم أيام فصل الشتاء، إلا أن ذلك لم يمنع عشاق الموضة من ارتداء مجموعة من الموديلات الأنيقة التى تناسب طبيعة الجو، وقد قدم مصمم الأزياء Derek Lam مجموعة من المعاطف المميزة، التنى تنوعت ألوانها بين الأسود والبنى، ودخل الفرو فى تصميمها.

موضة (2)
2-معطف أنيق


ولم تتوقف عروض أسبوع الموضة بنيويورك على حد التصميمات الأنيقة فحسب، بل ظهرت أيضاً ألوان مميزة فى العروض، مثل اللون الأصفر التى ارتدت بعض العارضات موديلات بهذا اللون مثل Christian Sirianoالتى ظهرت بشكل مميز يشبع أشعة الشمس، بعد ارتدائها لهذا اللون.
موضة (3)
3-موديل من اللون الأصفر


الجيب المصنوع من الأقمشة المضيئة:



وقد كان الجيب المصنوع من الأقمشة المضيئة، التى تعطى أحساس بالحيوية من اهم الموديلات التى كان لها بريق خاص فى عروض أسبوع الموضة بنيويورك، و من أهم العارضات اللاتى ارتدين هذا الموديل Suno و Lela Rose، ويمكن ارتداء هذا الشكل من الجيب مع المعاطف الأنيقة، أو الملابس الكلاسيكية.
موضة (4)
4-جيب من الأقمشة المضيئة

الفساتين السوداء:



وظهرت مجموعة أنيقة من الفساتين السوداء ضمن الموديلات التى لاقت استحسان عشاق الموضة، وارتدت العارضات فساتين سوداء بموديلات مميزة مع إكسسوارات و أحذية من اللون الأسود أيضاً مما أضاف لمسة جمالية إلى الموديلات، ومن أبرز العارضات اللاتى ارتدين هذه التصميمات Reem Acra.
موضة (5)
5-فستان باللون الأسود


الملابس الكاروه:



تواجدت فى العرض مجموعة من الموديلات التى صنعت من الأقمشة التى تحمل المربعات "الكاروه" و الخطوط، والتى كانت تشبه ملابس المدرسة، وكانت هذه الموديلات من تصميمات Marissa Webb و Ralph Lauren وقدمته دار أزياء فيكتوريا بيكهام.
موضة (6)
6-الملابس الكاروه


الإكسسوارات التى تحمل الورود:


فلا يستطع أحد أن ينكر جمال الورود، خاصة عن كانت موجودة فى الإكسسوارات، وتعاملت دار أزياء Rodarte مع أحد بائعى الزهو بـ لوس انجلوس الذى يدعى Joseph Free ،الذى استخدم أنواع حقيقية من الورود فى التصميمات، ودخلت الورود فى إكسسوارات للشعر، وللأذن والرقبة، وبالطبع دخلت الورود فى سوار لليد.
موضة (7)
7-إكسسوارات من الورود

"الجوانتى المرصع":

ظهر الجوانتى المرصع فى عروض أسبوع الموضة بنيويورك، وارتدته العارضات على الملابس الخريفية الأنيقة، التى تتميز بالألوان الدافئة مثل الأرجوانى، وكانت الإكسسوارات المستخدمة فى ترصيع الجوانتى تحمل الألوان البراقة، مما زاد من جمال الجوانتى، و اعطى شكل مختلف للتصميم ككل.
موضة (8)
8-الجوانتى المرصع

التصميمات التى تحتوى على "شراشيب طويلة":

وعادت التصميمات التى تحتوى على "شراشيب" طويلة مثل الفساتين، أو "البلوزات" التى تنتهى بـ شراشيب، تنسدل على السروال، للظهور مرة آخرى على الريد كاربت بأسبوع الموضة بنيويورك،بعدما كان من أبرز صيحات الموضة فى فترة العشرينات، ثم ظهر مجدداً فى فترة الستينيات حيث كان هذا الموديل من أهم التصميمات التى تفضلها الفتيات المراهقات، وفى 2016 يظهر ذلك الموديل مجدداً ليكون ضمن احدث صيحات الموضة لهذا العام، وقدمه مجموعة من مصممى الأزياء مثل Zimmermann و Pamella Roland اللذان تعاونا لوصول إلى شكل مميز لتصميمات من ذلك الموديل.
موضة (9)
9-"الشراشيب"


السراويل الشفافة الملفتة للنظر:

واعتقد الكثيرون أن أسبوع الموضة سيقدم الجديد فى عالم الفساتين فقط، فكانت مفاجأة أسبوع الموضة بـ نيويورك، السراويل الشافاة المطرزة، التى قدمها مجمعو من مصممى الأزياء مثل Zimmermann و Michael Kors، حيث قدموا هذا الشكل من السراويل مع قطع مميزة من الملابس مثل المعطف الفرو.
موضة (10)
10-السراويل الشفافة المرصعة

الجوارب المميزة:

لم يخل أسبوع الموضة بـ نيويورك، من موضة الجوارب التى ارتدتها بعض العارضات، وظهرت الجوارب المصنوعة من أقمشة مميزة وحمل بعضها النقوش، بينما ظهر شكل آخر منها من الأقمشة المضيئة، من أبرز مصممى الأزياء الذين قدموا ذلك الموديل Monique Lhuillie و Tommy Hilfiger.

موضة (1)
1-جوارب مميزة



























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة