مخدرات واستدراج قاصر فى 7 فضائح تُنهى مستقبل اللاعبين

الإثنين، 22 فبراير 2016 09:12 ص
مخدرات واستدراج قاصر فى 7 فضائح تُنهى مستقبل اللاعبين آدم جونسون
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى بعض نجوم كرة القدم من اضطرابات شخصية ونفسية تقودهم لفضائح تنهى مسيرتهم الكروية فى أندية لا تقبل التعاقد مع لاعبين "سوابق" أو متورطين فى قضايا مخلة بالآداب مثل المخدرات والدعارة أو لآخرين يكتبون بعض التغريدات على "تويتر" تسىء للنادى، وغيرها من الأمور الأخلاقية التى تدفع لفسخ الأندية عقودها مع هؤلاء الخارجين عن القانون .

فى هذا الصدد نرصد أهم نجوم كرة القدم اتفسخت عقودهم بسبب أحداث غريبة تعرضوا لها فى حياتهم خارج المستطيل الأخضر:

أدريان موتو


الرومانى موتو الذى لفت الأنظار بتألقه مع بارما الايطالى ليشتريه تشيلسى الإنجليزى مقابل 15 مليون جنيه استرلينى وفى أول 3 مباريات سجل للبلوز 4 أهداف، لكنه بعد فترة تعاطى المخدرات واعترف بذلك لتقرر ادارة النادى فسخ تعاقده وبيعه ليوفنتوس الايطالى.
أدريان موتو

آدم جونسون


اللاعب الانجليزى الدولى الذى انتهت علاقته بناديه سندرلاند بعد اعترافه بممارسة الجنس مع فتاة قاصر لم تتعدى الـ16 عاماً، واستدراج آخرين لمحاولة ممارسة الجنس معهم أمام محكمة "برادفورد" وهو ما دفع النادى لفسخ عقد اللاعب الذى كان بموجبه يحصل على 60 ألف جنيه استرلينى اسبوعياً.
آدم جونسون

نيكولاس أنيلكا


نجم تشيلسى الانجليزى السابق، الذى انضم لصفوف وست بروميتش ألبيون فى صفقة حرة ولم يستمر كثيرا، حيث احتفل بهدفه فى شباك وستهام يونايتد بديسمبر 2014 بالشارة "النازية" المعروف بها القائد الألمانى السابق "هتلر" وهو ما أغضب الاتحاد الانجليزى وناديه ونال عقوبة الايقاف 5 مباريات ثم قرر النادى فسخ تعاقده نهائياً.
3نيكولاس أنيلكا

سيرجى جوارديولا


لاعب شاب من فريق غرناطة الاسبانى اختاره برشلونة للتعاقد معه وتم الاتفاق على كل شيء وبعد ساعة واحدة من توقيع العقود قرر النادى الكتالونى فسخ عقد اللاعب بعد أن كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" "هلا مدريد" وأعرب عن حبه للعدو الأول والغريم التقليدى لبرشلونة.
4سيرجى جوارديولا

آين يونج هوان


نجم منتخب كوريا الجنوبية الذى سجل هدف قاتل فى شباك ايطاليا وأطاح بهم من كأس العالم 2002 من دور الـ16 واحتفل بجنون لتأهل منتخب بلاده بعد 117 دقيقة لعب أمام "الاتزورى"، وفى صباح اليوم التالى قرر ناديه الايطالى بيروجيا فسخ عقد اللاعب وتلقى تهديدات بالقتل إن حاول العودة إلى إيطاليا عقب المونديال.
5آين يونج هوان

جوليو راى


لاعب صاعد وشاب تعاقد معه ديبورتيفو لاكارونا وعقب التعاقد معه بساعات نشر اللاعب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كلمات خارجة ومسيئة لنادى ديبورتيفو وحاول اللاعب انقاذ مستقبله فى النادى وبرر ذلك بأنه هناك من اقتحم حسابه الشخصى وكتب تلك العبارة لكن ادارة النادى لم تصدق هذا التبرير وقررت فسخ التعاقد.
6جوليو راى

ذكور فى منتخب ايران للسيدات


فضيحة كبيرة ضربت الاتحاد الايرانى لكرة القدم بعد اكتشاف تواجد 8 ذكور فى منتخب ايران الكروى للسيدات واكتفى مسئولى الاتحاد بذكر الحروف الأولى من أسماؤهم وطردهم من المنتخب ومنعهم من ممارسة أى نشاط كروى دون الكشف عن هويتهم الكاملة، وكانت تلك الفضية هى الثانية بعد أن نشرت صحيفة "تيلجراف" البريطانية خبر يؤكد وجود 4 رجال "مثليين" فى منتخب ايران حاولوا تغيير أجناسهم بعمليات جراحية لكنهم فشلوا.
7ذكور فى منتخب ايران للسيدات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة